توقعات برج القوس هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج القوس هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج القوس هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج القوس
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

هذا أسبوع لا بد أن ينشطك ، يعمل القمر الجديد في برج الدلو على تنشيط قطاع الاتصالات الخاص بك ، مما يمنحك الفرصة لبدء مشروع جديد يمكن أن يتجذر بالفعل في الأشهر الستة المقبلة. يوم الأربعاء ، سيلتقي قمر الحوت بالمشتري ، حاكمك ، ويملأ عقلك بالإلهام الإبداعي. يأتي الجليد على الكعكة من قبل المريخ يوم الجمعة ، مما يدفعك للعمل على البذرة التي زرعها القمر الجديد. إنه بالتأكيد أسبوع يحثك على الذهاب للحصول على الميدالية الذهبية!

قد يكون التواصل مفيدًا هذا الأسبوع ، ولكنه قد يوصلك أيضًا إلى بعض اللحظات الصعبة. برج القوس ، فكر مرتين قبل أن تضغط على "إرسال".

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في بيت الاتصالات الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في منزل عملك. كن أكثر حذرًا عند إرسال أي اتصالات إلى رئيسك في العمل أو زملائك في العمل. برج القوس ، من السهل جدًا إرسال بريد إلكتروني إلى الشخص الخطأ اليوم. من ناحية أخرى ، قد تكون متلقيًا لرسالة بريد إلكتروني عَرَضِيَّة كاشفة للغاية. قد تتعلم حقيقة مهمة.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. من المحتمل أن تلاحظ هذه الطاقة الجديدة على الفور. سوف يتردد صداها مع روح المغامرة ، لكنك ستنزعج من الصخب والصراخ والثرثرة التي تأتي معها. لكن هذه سنة الظروف السعيدة بالنسبة لك ، برج القوس. الكثير مما كنت تعمل عليه خلال السنوات القليلة الماضية يؤتي ثماره هذا العام.

في الحب :

لقد انتظرت بصبر شخصًا مثاليًا لدخول حياتك ، والآن حان الوقت ، القوس. قد يكون لديك أيام ممتعة أمامك. ومع ذلك ، كن حذرًا في كلماتك أثناء المعارك والمشاجرات ، كما يقول برجك الأسبوعي. قد يتمتع الأزواج بالنعيم الزوجي. وقد يسمع الأزواج الذين يخططون لإنجاب ذرية أخبارًا جيدة في نهاية الأسبوع. أيها العزاب ، تحلى بالصبر.

1 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

  1. شكرا على هاته التوقعات الجميلة

 

 

إرسال تعليق