حظ برج القوس اليوم الاحد 23 يناير 2022

حظ برج القوس اليوم الاحد 23 يناير 2022
حظ برج القوس اليوم الاحد 23 يناير 2022

الحب

التأثيرات النجمية المعقدة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يسبب زحل مشاكل: الشعور بالوحدة ، وقلة التواصل ، والعبوس ، وخطر التمزق. من ناحية أخرى ، يعدك أورانوس بالانسجام والتجديد. لذلك فإن العديد من السيناريوهات ممكنة. إما أنك متزوج وزوجك يتخبطان بشكل خطير: سيكون الانفصال ممكنًا بعد ذلك ، ولكن في نفس الوقت قد ينشأ حب جديد. إما ستتمكن من إعادة التوازن بين الزوجين ، والذي سيبدأ مرة أخرى على أسس أفضل. أو ، إذا كنت أعزب ، فمن الممكن عقد اجتماع مهم للغاية.

المال

بفضل زحل ، ستدير وضعك المالي بذكاء ، وتوازن بعناية بين الحذر والمخاطرة. تذكر أن اليقظة ضرورية دائمًا في هذا المجال.

الصحة

ستكون قد قررت الشروع في عملية إغواء كبرى. تذكر أن الابتسامة الجميلة ستكون سلاحًا لا يمكن إيقافه. للحصول على ابتسامة ناصعة البياض ، توقف عن التدخين ، وقلل من تناول القهوة والمزيد من الشاي ، وخاصة الشاي الصيني ، الذي يترسب مادة التانين الداكنة للغاية على الأسنان. نظف أسنانك ثلاث مرات في اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك بفرشاة كهربائية. امضغ العلكة من وقت لآخر.

العمل

القليل من الإنفاق الباذخ والرغبة في التألق في المجتمع! لكن هذه فترة يمكنك فيها اتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام في حياتك المهنية ، بشرط ألا تعيد كل شيء إلى نفسك.

العائلة

سيكون هذا هو الوقت المناسب لتكون منتبهاً للغاية لما يحدث في المنزل. إذا كنت مهملاً وسمحت لسوء الفهم أو الموقف المتأزم بالاستمرار ، فسيتعين عليك إزالة الانزعاج. لن يكون هذا صعبًا للغاية ، لأن أقاربك سيكونون ذوي طبيعة جيدة.

الحياة الإجتماعية

سيحفظ لك الزئبق في الجانب التوافقي مفاجأة جيدة فيما يتعلق بأصدقائك الذين ، على ما يبدو ، سوف يقفون معك ، ويؤكدون لك دعمهم وولائهم. سيسمح لك هذا الدعم بالتغلب على الصعوبات في العلاقات التي تواجهها في بيئتك الاجتماعية ، وربما حتى للحصول على حكم إيجابي إذا كنت في دعوى قضائية أو في محكمة.

اقتبس من اليوم

أن تكون الحياة سعيدة عندما تبدأ بالحب وتنتهي بالطموح. إذا اضطررت إلى اختيار واحد ، فسوف آخذ هذا (باسكال).

رقم الحظ

874

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق