حظوظ برج الحوت اليوم السبت 26 فبراير 2022

حظوظ برج الحوت اليوم السبت 26 فبراير 2022
حظوظ برج الحوت اليوم السبت 26 فبراير 2022

الحب
من المؤكد أن علاقتك بزوجتك أو شريكك ستتاح لها الفرصة للتعمق. بتشجيع من كوكب الزهرة ، سوف تظهر نفسك بكل سرور في ضوء أكثر تفاهمًا وأكثر حنونًا وأكثر وضوحًا. ستكون هذه النقطة الأخيرة هي الأهم ، لأنه حتى ذلك الحين كنت تميل إلى أن تكون متحفظًا بعض الشيء. سيشهد العديد من العزاب ولادة علاقة رومانسية تقوم في المقام الأول على فهم فكري وروحي واعد للغاية.

المال
مع هذا الجانب من أورانوس ، سوف تميل إلى الانخراط في معاملات مالية محفوفة بالمخاطر. سيكون من الأفضل الانتظار ثلاثة أيام أخرى ، عندما تصبح تدفقات الكواكب أكثر ملاءمة.

الصحة
سيضمن تأثير المريخ ، سيد الديناميكية ، نغمة أساسية جيدة. سيساعدك هذا على التعامل مع الحياة اليومية المزدحمة دون الانهيار. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من العصبية ، والتي قد تزعج نومك إلى حد ما. إذا كان الأمر كذلك ، تجنب تناول الحبوب المنومة. يجب أن يعود نمط نومك بسرعة إلى طبيعته.

عمل
سوف يحفزك بلوتو في هذا الجانب ويجعلك ترغب في النجاح في وظيفتك. ولكن نظرًا لأنه سيشكل جوانب سيئة ، فسيكون قادرًا على دفعك إلى قياس الاحتمالات التي يتم تقديمها لك بشكل سيئ في هذه اللحظة. إذا كنت لا تستطيع الرؤية بوضوح ، فاطلب النصيحة من صديق: التحدث مع شخص ما سيساعدك على فهم الموقف بشكل أفضل.

عائلة
ستتم حماية حياتك العائلية بشكل عام. سيساعدك زحل في الجانب التوافقي على تحمل مسؤولياتك الأبوية بهدوء. قد يحتاج أعزاءك الصغار إلى توجيهاتك في بعض الأحيان ، لكن بشكل عام سيكونون على ما يرام. ستتم حماية علاقتك بإخوتك وأخواتك. سيكون كوكب المشتري مفيدًا لعلاقتك بوالديك وأيضًا لكل ما يتعلق بمنزلك.

حياة اجتماعية
يُنصح جيدًا بإعادة الاتصال بصديق قديم. يمكنه مساعدتك في إيجاد طريقة للخروج من مشاكلك الشخصية الحالية. سيعزز هذا عودة فرصك في السعادة. حتى لو كنت لا تعتبر هذا الصديق أكثر ذكاء منك ، فاعلم أن رأسين دائمًا أفضل من رأس واحد: "البابا والفلاح المتحدان يعرفان أكثر من البابا وحده" (المثل الإيطالي).

اقتبس من اليوم
التفاؤل خير من التشائم (جوزيف رو).

رقم الحظ
645

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق