توقعات برج الحوت شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الحوت شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الحوت شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

على الرغم من أن العديد من أصدقائك لا يزالون يتخلصون من تلك المشاعر السيئة من 2020 و 2021 ، إلا أنك تشعر بنفسك. قد يجعلك القمر الكامل في برج الأسد في السادس عشر من الشهر نركز بالليزر على تحسين صحتك وعافيتك وإدارة حياتك العامة. حدد مواعيد الطبيب التي كنت تتجنبها وتحقق لمعرفة ما إذا كان ترخيصك منتهي الصلاحية! ثم في اليوم السابع عشر ، يتصل كوكب المشتري بأورانوس المبتكر ، مما يسمح لك باحتضان التدفق الخاص بك. أنت تفكر بجدية في الانتقال إلى حي جديد ، أو إطلاق مشروعك التجاري الخاص أو معاودة الاتصال بأحد الأشخاص السابقين. يبدأ موسمك في اليوم الثامن عشر لتذكيرك أيضًا بأنك لست بحاجة إلى موافقة أي شخص للقيام بما تريده بالضبط.

توقعات برج الحوت شهر فبراير 2022 في الحب

ينتقل عطارد مباشرة في الثالث من الشهر ليوضح الموقف الذي شهد بالفعل العديد من التقلبات. حتى لو حصلت على نفس الصفحة ، فقد تنفصل جسديًا عن حبك بمجرد دخول عطارد إلى مركز اللاوعي الخاص بك في الرابع عشر. مرحبًا ، قد يكون هذا هو الشهر الذي تدخل فيه أخيرًا في علاقة حميمية عبر الهاتف!


توقعات برج الحوت شهر فبراير 2022 في المال

الآن بعد أن أصبح كوكب المريخ في برج الجدي القوي ، فإنك تشعر بثقة أكبر في القيام بتحركات الأموال ، خاصةً عندما يتصل كوكب الحركة بحاكمك كوكب المشتري في اليوم الرابع. ثم في اليوم الرابع والعشرين ، يتصل كوكب المريخ بكوكب نبتون الضبابي ، مما يتيح لك أن تحلم بمشروع مستقبلي - مثل حفل زفافك أو شركة ناشئة - سيتطلب الكثير من الدعم المالي.

تأثير الكواكب على برج الحوت شهر فبراير 2022

موسمك يبدأ هذا الشهر. مع كوكب الزهرة ، كوكب الرومانسية والمال ، في تراجع الشهر الماضي ، طلبت منك النجوم إعادة التركيز على الرعاية الذاتية. بينما يجلب لك موسم الحوت الكثير من الهدايا ، فإن شهر فبراير هو شهر مهم لحبك وحياتك الحميمية ، أسماك جميلة. قد تكون بداية الشهر باردة قليلاً بالنسبة لك ، ولكن لا تقلق ، فستسخن الأمور قريبًا. أنت علامة مائية نفسية مليئة بالحدس والتعاطف والعواطف. حاول ألا تأخذ الأمر على محمل شخصي إذا كان أصدقاؤك أو شريكك (شركاءك) بعيدين خلال هذا الوقت. إنهم مشغولون فقط بمحاولة البقاء على قيد الحياة مثل بقيتنا. إذا استطعت أن تجعلها عادة تفهم أن كل شيء لا يتعلق بك (بلا إهانة) ، فلن تؤذي مشاعرك كثيرًا ، وستكون أكثر سعادة.

مع اقتراب عودة عطارد إلى نهايته في 3 فبراير ، سينخفض ​​مستوى التوتر لديك ، وسيكون التواصل أسهل ، وتتوقع تأخيرات أقل في السفر ، ونأمل أن تدرك أنه من المروع على صحتك العقلية أن تتحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشريكك السابق كثيرًا. في الأسبوع القادم ، سوف تكون على اتصال بأحبائك كثيرًا ، خاصة أولئك الذين كانوا مشغولين جدًا في وقت سابق من الشهر حسب رغبتك.

عيد الحب هو إجازتك المفضلة ، والحب يدور في ذهنك. ولكن بغض النظر عن حالة علاقتك ، يجب أن تخطط لبعض الاحتفال ، لأنك لن ترغب في الشعور بالوحدة. نظرًا لأن النجوم ستسلط الضوء على صداقتك هذا الشهر ، ففكر في عقد تجمع صغير.

اعتبارًا من 18 فبراير ، يبدأ شهر ميلادك ، وقد حان وقت الاحتفال ، يا برج الحوت! ومع ذلك ، قد تكون ممتنًا لأنك خصصت وقتًا لرؤية أصدقائك في وقت مبكر من الشهر لأن أواخر شهر فبراير يشهد انتعاشًا في العمل والمال في ذهنك. قرب نهاية الشهر ، ستظهر الزهرة في برجك. سيجلب هذا أخبارًا احترافية رائعة ، الآن ، قد تكون مشغولًا جدًا بحيث لا تعيد إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق