حظوظ برج الحوت اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الحوت اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الحوت اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

إذا كنت عازب ، فلن تتردد في الانطلاق في مغامرات. لكن كن حذرًا ، لا تخلط بين كل شيء ، ولا تخطئ في الانجذاب الجسدي البحت لحب كبير. سيؤثر أورانوس المصاب بشكل سيء تأثيرا سلبيا على حياة الزوجين. بالنسبة لبعض المواليد، سوف تتفاقم الصعوبات الزوجية من خلال عمل الأسرة الأصلية لأحدهم أو الآخر. قد تظهر أيضًا إغراءات خارج الزوجين.

المال

سيؤوي قطاع السلع التي تم الحصول عليها في شراكة زحل ، التي لا تشتهر بسخاءها المالي. يشير هذا إلى أن وضعك المالي لن يكون جيدًا وأنه لا يزال يتعين عليك توخي الحذر حتى لا تتكبد نفقات غير ضرورية.

الصحة

الربيع ، لن تنفد منه. مع وجود كوكب المريخ مسؤولاً عن قطاعك الصحي ، ستجد صعوبة في التوقف. فقط كن حريصًا على عدم شد الحبل كثيرًا: كن دائمًا في طريقك ، دون أن تأخذ وقتًا للتنفس ، بصراحة ، لا نوصي بذلك!

عمل

تحركات من قبل أورانوس في الجانب الجميل ، سوف تكتسب الثقة في نفسك وقدراتك. النتيجة: ستحقق أهدافًا عالية ، وستضع كل الفرص في صفك لتحقيق طموحاتك المهنية من خلال تحديد أهداف محددة للغاية لنفسك على وجه الخصوص. سيمنعك هذا من إضاعة الوقت الثمين في التردد وتغيير المسار ، وسيسمح لك باكتساب الكفاءة.

عائلة

سيكون لديك المزيد من الوقت لتكريسه للعائلة. سيقلق العديد من المواليد بشأن منازلهم: إصلاح اللوحات أو نقل أو شراء منزل جديد. سيؤدي هذا إلى تغيير عاداتك وسيأخذ مركز الصدارة للحظات.

حياة اجتماعية

شديد الحساسية ، ومع ذلك ستواجه صعوبة أكثر من أي وقت مضى في التعبير عما تشعر به. النتيجة: قد يكون هناك الكثير من سوء التفاهم مع حاشيتك الودودة والمهنية.

اقتبس من اليوم

يجب أن نعطي الوقت لوقت (سرفانتس).

رقم الحظ

321

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق