توقعات برج الحوت هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الحوت هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الحوت هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الحوت
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

أسبوع حلو جدا لك يا برج الحوت. يحدث القمر الجديد لهذا الأسبوع في قطاع منعزل جدًا من الرسم البياني الخاص بك ، مما يوفر اللحظة المثالية للتواصل مع حدسك. يومي الأربعاء والخميس ، سيكون القمر في برجك مشكلاً جوانب رائعة للكواكب الأخرى. بغض النظر عما تود إظهاره لنفسك ، فهذا وقت رائع لملاحقته. سيكون لديك الريح في ظهرك ودعم الكون ، لذلك لا تفوت هذه الفرصة الذهبية.

هذا الأسبوع ، تجلب الطاقة الجديدة الناس إلى حياتك. برج الحوت ، دائرة أصدقائك آخذة في التوسع.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في منزل حدسك الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في منزل الاتصالات الخاص بك. قدرتك النفسية خارج المخططات اليوم. برج الحوت ، قد تستكشف قراءة الكف أو بطاقات التارو أو الرموز الرونية. قد يوجهك التسويق لهذا اليوم إلى فرصة مربحة. وإذا كنت تحلم بأرقام اليانصيب ، فمن المحتمل أن تشتري تذكرة.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. الآن من المحتمل أن تشعر بأن الطاقة الجديدة تأتي في شكل موجات. قد يخبرك إحساسك النفسي بالاستيلاء على لوح التزلج. هناك فرص كبيرة والعديد من التقلبات تأتي من هذه الطاقة. هذا العام ، ستقودك العلاقات مع الآخرين إلى وظائف جديدة وعلاقات ونصائح استثمارية رائعة. الحوت ، كلما زاد عدد الأشخاص الجدد الذين تقابلهم ، زادت الفرص التي ستتاح لك.

في الحب :


الأفراد المتزوجون ، من المتوقع وجود علاقة جيدة مع زوجتك. قد تكون لديك خلافات قد تدمر علاقتك. قد يكون لدى البعض عرض رومانسي غير متوقع. زوجتك تساعدك ماليا. قد يقضي زوجك وقتًا ممتعًا في السفر أو الاستمتاع ولكن تجنب الخلاف. علاوة على ذلك ، تجنب أن تكون عنيفًا أثناء التحدث. قد تحتاج صحة شريكك إلى الرعاية هذا الأسبوع. أيها العزاب ، كن مستعدًا للقاء شخص مميز حقًا.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق