حظوظ برج الحوت اليوم السبت 29 يناير 2022

حظوظ برج الحوت اليوم السبت 29 يناير 2022
حظوظ برج الحوت اليوم السبت 29 يناير 2022

الحب

إذا كنت متزوجا ، هناك بديلان. إما أن يكون روتينيًا ، دون الكثير من الحماس ولكن دون جدال كبير أيضًا. إما ، بالنسبة للبعض منكم ، سيكون هناك قطيعة صريحة في الهواء ، مصحوبة ... بلقاء جديد! للعزاب، سيكون من الصعب معارضة الرغبات العاطفية لبطارية الجهد العالي التي ستكون عليها اليوم. في حالة عدم وجود حنان ، سوف تتعذب من خلال طلب الغرائز التي لن تتأخر ولا تكبح رضاهم!

المال

رصيدك المالي مستقر وسيظل كذلك هذه المرة. لذلك لن يكون لديك أي مخاوف حقيقية. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من تأثير كوكب أورانوس ، والذي يمكن أن يجعلك تتوق إلى عمليات شراء باهظة الثمن وغير مفيدة للغاية. انتبه ، على وجه الخصوص ، إلى الملابس المفضلة للملابس الجميلة جدًا ، بالطبع ، ولكن يمكنك الاستغناء عنها تمامًا.

الصحة

سيسمح لك تأثير الشمس وعطارد على علامتك باتخاذ قرارات جيدة مفيدة لصحتك ، وقبل كل شيء ، الالتزام بها: الإقلاع عن التدخين ، والبدء في ممارسة الرياضة ، وتناول الطعام بشكل أفضل ... باختصار ، اعتني بنفسك. لا تكن مقاومة لتأثيراتهم الجيدة. زحل ، من جانبه ، سوف ينصحك بممارسة التأمل. أمام المناظر الطبيعية الجميلة أو في غرفتك الهادئة ، تنفس بعمق وصفي ذهنك.

عمل

فقط زحل سيكون له تأثير على حياتك المهنية. سيكون لديك في بعض الأحيان انطباع بأنك تكفير عن الذنب وتميل إلى الاستسلام. لحسن الحظ ، لن تدوم هذه الحالة الذهنية ، وستظل تنجز مهمتك بثبات وكفاءة.

عائلة

عالقًا بين واجباتك العائلية ومسؤولياتك المهنية ، ستتمزق. تخلص من أي شعور بالذنب ، وأخبر نفسك أنك تفعل الأفضل. قضية عائلية متشابكة استمرت لفترة طويلة ستتم تسويتها في أسرع وقت ممكن وبما يرضي الجميع.

حياة اجتماعية

اغتنم الفرصة التي يتيحها لك كوكب زحل اليوم لتعرف نفسك بشكل أفضل. ابدأ التحليل النفسي ، سيفتح لك آفاقًا غير متوقعة. يمكنك أيضًا أن تكون شغوفًا بالغموض ؛ ولكن لا تلجأ إلى تلميذ الساحر.

اقتبس من اليوم

السعادة الحقيقية تكلف القليل. إذا كانت باهظة الثمن ، فهي ليست من الأنواع الجيدة.

رقم الحظ

881

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق