توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 28 يناير 2022

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 28 يناير  2022
توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 28 يناير 2022

الحب

يبدو اليوم واعدًا جدًا بالنسبة لك ، كمواطن أصلي يعيش كزوجين. سيشجعك كوكب الزهرة في وضع جيد في سمائك على اغتنام اليوم والاستمتاع بكل مباهج الوجود بصحبة زوجتك أو شريكك. بالنسبة للأشخاص غير المتزوجين ، ستكون روابط القلب القديمة حلوة ، وسيوفر لك الحب ساعاته الغنية. سيتم إقامة علاقات جديدة تحت رعاية أفضل. وستثبت الحفلات والنزهات والدعوات للأصدقاء وحتى رحلات العمل أنها ستؤدي إلى تحقيق الرومانسية.

المال

"هل لدي العمود الفقري من القوة الكافية للشروع في مثل هذا العمل؟ هل يمكنني الحصول على المال ، دون الاضطرار إلى حرمان نفسي بشكل مفرط؟" هذه هي الأسئلة وغيرها من نفس النوع الذي سيجبرك كوكب عطارد على طرحه على نفسك اليوم قبل السماح لك بمتابعة مشاريعك بهدوء. لا تقاوم عملها ؛ سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة لك.

الصحة

ستضمن لك هذه البيئة النجمية التي يغلب عليها كوكب المريخ زيادة النغمة والمقاومة القوية. ستكون في حالة بدنية رائعة ، وستستفيد أيضًا من توازن عصبي ممتاز.

عمل

سيكون عليك العمل مرتين إذا كنت ترغب في الوفاء بالمواعيد النهائية. ارفض الملحق للتركيز فقط على الأساسيات. تعديل خططك مع تغير الظروف.

عائلة

قد تترجم هذه البيئة النجمية إلى مشاكل تتعلق إما بمنزلك أو بأطفالك أو بعلاقتك بوالديك. لا داعي لتخيل الأسوأ: سيكون سوء فهم بلا خطورة. لكن من ناحية أخرى ، لا تنتظر الرد مهما كان الوضع ؛ من الأفضل عدم ترك القصص تتصاعد.

حياة اجتماعية

سوف يمنحك زحل الوضوح الذي تفتقر إليه. علاوة على ذلك ، الوضوح الذي لا يرحم ، حيث لن يكون الأمر يتعلق بإخفاء وجهك وسوف تنفجر الحقيقة أمام عينيك. النتيجة ، على الرغم من كونها مؤلمة إلى حد ما ، يمكن أن تكون مفيدة للغاية ، لأنها ستسمح لك بإقامة علاقات ذات مغزى أكبر مع الآخرين وتصبح أقل اعتمادًا على آرائهم.

اقتبس من اليوم

شعر المرأة قوي بما يكفي ليحمل سلسلة من الفيل (مثل ياباني).

رقم الحظ

401

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق