برج الحوت اليوم الاثنين 24 يناير 2022

برج الحوت اليوم الاثنين 24 يناير 2022
برج الحوت اليوم الاثنين 24 يناير 2022

الحب

الحياة كزوجين: هذا مجال سيكون من الضروري فيه ، أكثر من أي وقت مضى ، التحلي بالمرونة وتجنب التعرض للحساسية. أنت تخاطر بالذهاب دون الانتقال من الحوار إلى "كل رجل لنفسه". سيكون الاتصال صعبًا بسبب عرقلة المريخ في الجانب السيئ. منفرد ، اجتماع مهم يبدو غير مرجح في هذا الوقت. لا تأمل رغم ذلك. يدعوك كوكب عطارد للدردشة في مقصف الشركة أو أمام آلة القهوة ، والتي ، إذا لم تذهب بعيدًا ، ستتمتع بسحر اللحظة.

المال

ستكون عرضة لرمي الأموال بعيدًا لأنك ستنجذب إلى أي شيء يلمع ، مثل طائر العقعق! كن حذرًا ، فقد تهز عاصفة مالية منزلك قريبًا من أعلى إلى أسفل بل وتطيح به. "لا تشتري ما هو مفيد ، بل ما هو ضروري" (كاتو الرقيب). أيضًا ، قاوم الرغبة في كسر البنك لتجربة حظك في الكازينو.

الصحة

تباين طفيف في السماء النجمية. إذا كنت من العشرية الأولى ، فمن المحتمل أن تتعرض للتوتر العصبي اليوم. اعتصموا ؛ ثم يتحسن الوضع. سيكون السكان الأصليون الآخرون للعلامة أقل تعرضًا ؛ في الواقع ، ستكون هناك نشوة معينة في البرنامج. سيشعرون باللياقة والنشاط والثقة والاستعداد لتحريك الجبال.

العمل

على الصعيد المهني ، ستحقق أهدافًا عالية ، وستكون على صواب ، لأن كوكب المشتري سيدعمك بكل ثقله. ومع ذلك ، لا تشرع في مشاريع طموحة للغاية دون إعداد قضيتك بعناية مسبقًا والحصول على ضمانات مهمة. ولا تنس هذا المثل الصيني الثمين: "اترك دائمًا مساحة صغيرة للخطأ".

العائلة

ستذهب الحياة الأسرية في طريقها ، دون اشتباكات كبيرة ، دون لحظات استثنائية أيضًا. سيكون أحباؤك مشغولين بأنشطتهم الشخصية ، وسيكون لديك الكثير لتفعله. لكن هذا لن يمنعكما من قضاء وقت ممتع معًا.

الحياة الإجتماعية

تنجذب إلى المكانة ، وستكون انتقائيًا في علاقاتك الاجتماعية وستحاول فرك أكتافك مع أبرز الكائنات. سيكون لديك كل الأصول المطلوبة لتلبية تطلعاتك.

اقتبس من اليوم

الجيل الأصغر يسكن في ظلال الأشجار التي زرعتها الأجيال السابقة (المثل الصيني).

رقم الحظ

128

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق