حظ برج الحوت اليوم الاحد 23 يناير 2022

حظ برج الحوت اليوم الاحد 23 يناير 2022
حظ برج الحوت اليوم الاحد 23 يناير 2022

الحب

مع الجانب الحالي من كوكب المريخ ، كن مستعدًا للترحيب بكل الفرص لإضفاء لمسة شبابية على الزوجين ولجعل زوجتك أو شريكك يهتز. إجمالاً ، في الواقع ، سوف تهربين من العواصف الزوجية العنيفة. لكن ليس عليك أن تغفو أيضًا حتى تحصل على خرخرة هادئة. عازب ، سوف يزداد الطلب عليك ، وستجذب نجاحاتك الرومانسية غرورك. ومع ذلك ، سيكون هناك حب من النظرة الأولى في الهواء ، ويمكن لهذا الشخص أن يأخذ مكانًا مهمًا في حياتك.

المال

سيؤثر القمر على أحد قطاعات أموالك هذه المرة. القمر ليس بالضرورة خطيرًا ، لكنه لا يزال يميل إلى الحد من احتمالات التوسع. وعلى المستوى المالي ، يمكن أن يؤدي تأثيره إلى بعض الركود. من الأفضل لك أن تدرك أنه من مصلحتك أن تظل منطقيًا. تجنب النفقات غير الضرورية ، وسيكون كل شيء على ما يرام.

الصحة

سوف يمنحك تأثير كوكب المريخ ، كوكب الطاقة ، في القطاع الصحي نبرة غير عادية. سوف تتأثر برغبة كبيرة في التحرك ، لممارسة نفسك. سوف يرغب الأكثر كسلاً بينكم في التنقل وممارسة الرياضة والنشاط.

العمل

ستحصل تصميماتك الأصلية وحتى الجريئة في بعض الأحيان على كل فرصة لتؤتي ثمارها إذا كنت تعرف كيفية إعدادها بشكل أفضل ولديك الصبر اللازم لمراعاة التفاصيل المهمة. خلافًا لذلك ، حاول اتباع نصيحة الحكماء ، أو أحِط نفسك بشكل صحيح من أجل وضع معظم الأصول في صفك لتنفيذ المشاريع العزيزة عليك.

العائلة

نصيحة من ميركوري: علم أطفالك أن يحذروا من الكحول. من المسلم به أن الشرب هو قيمة اجتماعية راسخة: في كثير من الأحيان ، الشخص الذي لا يشرب يمر بمرحلته الحزينة. في مجتمعنا ، يتمتع الكحول ببعض التساهل ، على عكس المخدرات. ومن ثم يصعب الحديث عن الوقاية للشباب! قبل كل شيء ، ضع في اعتبارك أن تكون قدوة حسنة من خلال عدم شرب نفسك.

الحياة الإجتماعية

كل ما يتعلق بالسفر أو العلاقات الخارجية يمكن أن يجلب لك سعادة غير متوقعة اليوم. بشكل عام ، كلما خرجت من مدارك المعتاد ، كانت النتائج أفضل ، وكلما زادت الفرص المواتية التي ستواجهها لتحقيق رغباتك.

اقتبس من اليوم

من بين كل الملذات ، أحلى متعة هي أن يرى المرء يمتدح من قبل أولئك الذين يمتدحهم الجميع (لافونتين).

رقم الحظ

189

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق