حظوظ برج الميزان اليوم الخميس 03 مارس 2022

حظوظ برج الميزان اليوم الخميس 03 مارس 2022
حظوظ برج الميزان اليوم الخميس 03 مارس 2022

الحب

سيكون كل شيء أسهل إذا تمكنت من التوافق بشكل جيد مع زوجتك أو شريكك. المناخ النجمي الحالي يفسح المجال بشكل رائع للوئام الزوجي الجيد ؛ استمتع! عازب ، جو غامض سيستقر اليوم على جانب القلب. لن تعرف حقًا أين ترسم الخط الفاصل بين الحب والصداقة. سيكون لديك صعوبة في العثور على طريقك. سوف تجذب الولاء والتعاطف دون أن تكون قادرًا على تحديد ما إذا كنت محبوبًا لعقلك أم لجسدك.

المال

لن يكون للنجوم سوى تأثير قصير المدى على رصيدك المالي ، مما سينتج عنه ضربة حظ مؤقتة بدلاً من ارتفاع بطيء وثابت. يشير الحياد النسبي للسماء تجاهك أيضًا إلى يوم بدون خطر كبير. لذلك ليست هناك حاجة لوضع الطحال في مرق تخيل أنك تخاطر برؤية دخلك ينهار فجأة.

الصحة

أنت عرضة لإهمال صحتك والاعتقاد بأن أولئك الذين يستمعون إلى أنفسهم هم مرضى. يُنصح أن تكون أكثر وعياً اليوم. تأكد من تقليل استهلاك السكر: فقد يتسبب أكثر من أي وقت مضى في حدوث تخمير يغير الأسنان ويتداخل مع عمل المعدة.

عمل

سيكون هناك قدر كبير من الاضطراب والاضطراب في حياتك المهنية. سيجبرك وصول زملاء جدد ، أو إنشاء هياكل جديدة ، على استدعاء إحساسك بالتكيف. لكن لا تقلق: سيكون عطارد موجودًا لدعمك. إذا أظهرت حسن النية والتحفيز ، فسيتحول كل شيء إلى الأفضل في العالم.

عائلة

ستميل إلى أن تكون شديد الحساسية وتتفاعل بسرعة مع أقل ملاحظة انتقادية من أحبائك. مخاطر التوتر في حياتك الأسرية. كن حذرًا ، لا تدع الموقف يتصاعد. ماذا لو حاولت التحكم في احترامك لذاتك ورؤية نفسك بموضوعية؟

حياة اجتماعية

هذا الجانب من بلوتو مثالي بالنسبة لك ، مولعًا دائمًا بالاتصالات. في الواقع ، سيسمح لك بزيادة عدد علاقاتك بشكل كبير. تعلن عن حياة دنيوية أو اجتماعية مزدحمة. سيكون لديك كل فرصة لاستقبال جيد من قبل المجموعات التي ترغب في الارتباط بها أو التي ترغب في العمل معها. يمكن أن يترأس بلوتو أيضًا ولادة الصداقات التي ستحمل أهمية معينة في حياتك.

اقتبس من اليوم

يصل الإنسان كمبتدئ في كل مرحلة من مراحل الحياة (شامفورت).

رقم الحظ

186

1 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق