توقعات برج الميزان شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الميزان شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الميزان شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء في عمق عملية تجديد المنزل أو البحث عن شقة أو الاضطرابات العائلية طوال موسم العطلات حتى يناير. مع تحرك كوكب الزهرة أخيرًا مرة أخرى ، ستعود إلى نفس المكان الذي كنت فيه في نوفمبر ، فقط ستكون أكثر حكمة. ربما كنت ترغب في الانتقال والآن أنت مصمم على البقاء. ربما كنت على وشك قطع علاقاتك مع والدك والآن أنت أقرب منه اكثر أي وقت مضى. بينما تلتقي الزهرة بالمريخ في اليوم السادس عشر ، ستجعلك ليلة رومانسية جامحة تجعلك على يقين من أن كل اختياراتك كانت تستحق العناء. ثم في الثامن عشر من الشهر ، تدخل الشمس برج الحوت مما يسمح لك بالاستمتاع بحياة صحية ودعم روتين ثابت.

توقعات برج الميزان شهر فبراير 2022 في الحب

حياتك العاطفية نشطة للغاية هذا الشهر والقمر الجديد في الأول منه يجعلك تشعر بالرومانسية للغاية. بحلول اكتمال القمر في اليوم السادس عشر ، إما أن تأخذ حبيبك الجديد إلى المنزل لمقابلة العائلة أو تقرر أن الوقت مناسب أخيرًا لتوقيع عقد ما مع شريكك.


توقعات برج الميزان شهر فبراير 2022 في المال

سواء كنت تنتقل للعيش مع شريك أو تخرج من تحت إبهام مالك فظيع ، فإن الكثير من أموالك هذا الشهر ستعمل على تحسين وضعك المعيشي. يتصل كوكب المريخ بالمشتري في اليوم الرابع لبدء العملية وجعل العملالشاق أمرًا سهلاً.

تأثير الكواكب على برج الميزان شهر فبراير 2022

برج الميزان ، شهر الحب يرحب بك بحرارة مع الأخذ في الاعتبار أن كوكبك الحاكم هو كوكب الزهرة (كوكب الرومانسية والمال). لذلك ، حتى لو لم يكن هذا هو الشهر الخاص بك ، فإنه لا يزال أفضل وقت لتكون أنت في عيد الحب هذا. أنهت كوكب الزهرة رجوعها إلى الوراء في نهاية شهر يناير ، وذهبت مباشرة ، وخلقت سماء ناعمة لك. ينطلق شهر فبراير مع وجود جسم كوكبي يُعرف باسم "كويكب الالتزام والزواج" ، حيث يدخل برج الدلو المعتمد على نفسه في بداية الشهر. سوف يضيء هذا العبور جزءًا من روتينك الذي يحكم المتعة. ومع ذلك ، سيذكرك أيضًا أنه يمكنك تحقيق كل ذلك بنفسك. فبراير هو وقت ممتاز للاستثمار في المتعة الذاتية والرعاية الذاتية. لا يهم إذا كنت أعزبًا أو ملتزمًا ، فلا تكن مذنبًا لكونك أنانيًا قليلاً لإرضاء نفسك. يصبح التواجد مع الآخرين أسهل بكثير عندما نكون سعداء بشكل مستقل. في عيد الحب ، يدخل كويكب مرتبط بالحكمة برج الحمل الجريء. سيؤثر هذا على علامتك بإشارات جيدة نحو الشراكة والتوازن الجيد والعلاقات والدبلوماسية. نعم ، تشير النجوم إلى أنك جميعًا في يوم جميل لعيد الحب ، لكنك تفكر أيضًا في ديناميكيات القوة في العمل. في نفس التاريخ ، سوف يجلب لك أيضًا الشجاعة للتحدث عن حقيقتك. لذلك ، إذا شعرت بسوء المعاملة في علاقة رومانسية ، فمن المحتمل أن تتخذ موقفًا لنفسك.

تذكر أن تفعل الشيء نفسه في العمل. أثناء تواجدك في هذا الموضوع ، تحقق من الأمر للتأكد من أنك تعامل زملائك في العمل بالاحترام والكرامة التي يستحقونها.

في نهاية الشهر ، من المرجح أن تتحول الأيام إلى ساحرة ومحظوظة بالنسبة لك. من المحتمل أن تركز على العمل أكثر من الحب. ومع ذلك ، سينتهي الشهر بضجة حسية بالنسبة لك. توقع الكثير من الاهتمام من المعجبين والمحبين ، ولا تشعر بالذنب حيال امتصاصه.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق