حظ برج الميزان اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

حظ برج الميزان اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022
حظ برج الميزان اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

الحب

لن يكون لأي كوكب تأثير ملحوظ على قطاعات الحب ، مما يوحي بأن حياتك العاطفية لن تشهد تغيرًا كبيرًا. إذا كنتما تعيشان كزوجين ، فستكون السعادة موجودة ، سعادة بسيطة ولكنها أصيلة ، لتختبرها يوميًا. إذا كنت تعيش بمفردك ، فإن تأثير كوكب المشتري في برجك سيبدأ فترة تفضي إلى لقاءات رومانسية. ربما هذه المرة ستقابل شخصًا سيجعل قلبك ينبض بشكل أسرع.

المال

من يذهب ببطء يذهب بالتأكيد. هذا هو الشعار الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هذه المرة. في الواقع ، حتى إذا لم يكن هناك كوكب يؤثر في الوقت الحالي على المناطق المالية لموضوعك ولا يبدو أن وضعك المالي يتحسن ، فسيبدأ الوقت في اللعب من أجلك. كل الشكر لوصول كوكب المشتري إلى جنتك. كوكب المشتري هو أحد أكثر النجوم تفضيلًا من الناحية المالية. يمكنك الوثوق به تماما.

الصحة

تحيا الهروب! التسوق ، ليالي التلفاز ، نفس القصص في المكتب .. تعبت من الضغط اليومي الذي يقوض معنوياتك ويؤثر على طاقتك! وإذا أبحرت لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، فقط لكسر الروتين؟ مع العائلة أو الأصدقاء ، ليس هناك ما هو أفضل من رحلة قصيرة لتشتيت ذهنك عن الأشياء! فكر في الأمر!

عمل

كن مقتنعًا بأن مزاياك سيتم الاعتراف بها في الوقت المناسب ؛ إلى جانب ذلك ، سيكون هناك عطارد لذلك. في غضون ذلك ، اعلم أنه لا يزال لديك الكثير من العمل الذي يتعين عليك القيام به قبل تحقيق أكبر طموحاتك المهنية.

عائلة

إذا كانت هناك حاجة إلى قرارات سريعة وإجراءات قوية لحل مشكلة عائلية ، فلن تتردد في اتخاذها ، حتى لو كان ذلك يعني جعل نفسك غير محبوب لدى المقربين منك. سوف تريد أن تكون عقلانيًا وفعالًا حتى النخاع!

حياة اجتماعية

سوف تكون أكثر ميلًا نحو العمل الخيري والإيثار. ومن المرجح أن يتسبب هذا الموقف في رد فعل إيجابي ، والذي يجب أن يظهر في احتمالات يصعب تفسيرها. يمكن أن تكون الجمعيات الخيرية هي مصدر الفرص العارضة ولكنها ممتعة للغاية.

اقتبس من اليوم

السهام تخترق الجسد ، والكلام السيئ يخترق الروح (بالتاسار جراسيان).

رقم الحظ

825

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق