حظوظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

مع هذه البيئة النجمية ، يجب أن يظهر الزوجان ابتسامة يسعدني رؤيتها. حتى لو حاول كل منكما من وقت لآخر سرقة العرض من الآخر ، فإن الفكاهة ستنقذ الموقف ، ولن تغفل عن الأساسيات: حشد قواك حول المشاريع المشتركة. من بين هذه المشاريع ، رحلة رومانسية صغيرة ، مرحبًا بها لتحسين الحياة اليومية. إذا كنت لا تزال وحيدًا ، فكل شيء ممكن: إما ستعيش قصة حبك ، أو ستتصل بأصدقائك!

المال

سيسمح لك إحساسك بالفرصة ، الذي تم شحذه جيدًا بفعل عطارد ، بالاعتماد على حظ مالي معين. لكن احذر من الخروج عن الشرعية ، واعرف كيف ترفض العروض المشبوهة على هذا المستوى.

الصحة

مع وجود كوكب المريخ في الجانب التوافقي في برجك ، لن تخذلك الفكاهة أو النغمة الجيدة. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، فإن ممارسة الرياضة سيكون فكرة جيدة. لتقطع مسافة بعيدة ، لا تفرض إيقاعًا شديدًا على نفسك ؛ اذهب تدريجيا.

عمل

كن على حذر لتجنب التفكير بالتمني. إذا كان لديك مشروع كبير قيد التنفيذ ، فتأكد من أن الدعم المالي الذي وعدت بإكماله لن يتم رفضه في اللحظة الأخيرة.

عائلة

تأثير زحل ، الذي يتعلق بشكل خاص بالعلاقات مع الإخوة والأخوات ، قد يسبب بعض الصعوبات المتعلقة بالأخيرة ، خاصة إذا كنت تعتبر نفسك شرطي الأسرة. كن أكثر تسامحا ، وسيكون كل شيء على ما يرام.

حياة اجتماعية

ينصح ببعض الحذر عند اختيار علاقاتك الجديدة. من خلال مساعدة الآخرين ، كما تفعل عن طيب خاطر ، يمكن أن تقع في المشاكل هذه المرة. لا تشعر بالسوء حيال التفكير في نفسك أولاً.

اقتبس من اليوم

كلمة تكفي لتكوين أو تحطيم ثروة الرجل (سوفوكليس).

رقم الحظ

783

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق