توقعات برج الميزان هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الميزان هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الميزان هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الميزان
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

يحصل إبداعك على دفعة قوية في ظل القمر الجديد القوي لهذا الأسبوع ، لذا تأكد من الضغط على كل ما لديه من خلال التركيز على مشروع فني في بداية الأسبوع. كوكب الزهرة ، حاكمك ، أصبح الآن مباشرًا ، مما يساعدك على البدء في الشعور بالعودة إلى طبيعتك. سيذهب عطارد أيضًا مباشرة إلى قطاع منزلك ، مما يجعل الأسابيع القليلة القادمة مثالية لإعادة تزيين وتجميل مساحتك. تحب أن تحيط نفسك بالأشياء الجميلة ، لذلك لا تتردد في الاستثمار أكثر في مساحتك.

هذا الأسبوع ، قد تقع في الحب عن طريق الخطأ. الميزان ، زلة واحدة صغيرة ، ويمكن أن تتعثر في الرومانسية.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في بيتك الرومانسي والمخاطرة ، مما يجعل ساحة لأورانوس في برج الثور في منزل العلاقة الحميمة. الميزان ، يمكن أن تستيقظ في مكان مدهش. أو ربما تقوم بتنظيف شفتيك عن طريق الخطأ مع شخص ما. والآن يمكنك الانغماس في قصة حب بسرعة أكبر من سقوط أليس في جحر الأرانب. يمكن أن يكون هذا ممتعًا ومثيرًا ويتركك تتساءل عما إذا كان يجب عليك التوقف.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. قد تستيقظ وأنت تشعر بهذه الطاقة الجديدة وتقفز من أجل الفرح. هذه طاقة متناغمة ومثيرة تركز على مقابلة أشخاص جدد وتكوين روابط رائعة. خلال العام المقبل ، يمكنك بسهولة توسيع دائرة أصدقائك. قد تعجبك طاقة النمر هذه حقًا.

في الحب :

يبدو أن هذا الأسبوع سيكون قويا لحياتك العاطفية. قد يمنحك شريكك ردًا إيجابيًا ، وقد تنقلب الأمور في صالحك. هذا قد يثقل كاهلك بالرضا. قد يتحول هذا إلى وقت مناسب لحضور المناسبات الاجتماعية. قد تواجه بعض المشكلات في منتصف الأسبوع. ما عليك سوى أن تكون ما أنت عليه وأن تنقله بشكل صحيح.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق