حظ برج الميزان اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج الميزان اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

تحت تأثير النجم عطارد ، لن تكون حياتكما كزوجين إلا روتينية. عليك أن لا تتوقع حركة أو حتى مفاجآت. سيكون من السهل افتراض ذلك ، اعتمادًا على ما إذا كانت علاقتك تسير على ما يرام أو تمر بأزمة. أما للعزاب ، بالنظر إلى هذا الجو النجمي ، يمكن للمرء أن يتخيل أن الرغبة في الاستمتاع فقط هي التي تهمك. لن يكون هذا صحيحًا بالنسبة للجميع ، لأنه من بين الفتحات التي تم افتتاحها في هذا اليوم ، يمكن أن يصبح أحدها عملاً جادًا ، وعلاقة دائمة.

المال

سيكون نيبتون في هذا الجانب راضيًا عن حمايتك ماليًا ، بشرط ، بالطبع ، ألا تشرع في واحدة من أزمات الاستهلاك الحادة التي أنت مغرم بها بشكل خاص.

الصحة

مخدر من قبل المريخ في جانب مفرط التوتر ، لم يعد لديك طاقة حيوية ، إنها كهرباء متصلة بتردد عالٍ! وهي منذ مدة تتراكم ، كما تفعل عادةً ، أيام العمل المكثف والأمسيات الطويلة تنتضرك وبالتالي فإن مقاومتك العصبية قد تكون في خطر، تحتاج إلى الهدوء والاسترخاء.

عمل

سوف تواجه بعض المضايقات أو الصعوبات في المجال المهني. هذا مرتبط بحقيقة أنك لن تشعر بأن قيمتك الحقيقية معترف بها. كن صبورا. يجب أن يكون لديك بعد ذلك إمكانية ممارسة نشاطك بطريقة أكثر إثارة للاهتمام ومكافأة على المستوى الشخصي. وبعد ذلك ستأخذ الأمور المالية في التحسن حقًا.

عائلة

يمكن أن يسبب عطارد مناقشات ساخنة في منزلك. قد يكون السبب أنك تخطط للانتقال وأنك لست متفقًا تمامًا على مكان إقامتك المستقبلي. تثبت هذه التبادلات على الأقل أنك تتواصل. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك حنان وتواطؤ.

حياة اجتماعية

اعتمد على دعم عطارد لتحافظ على هدوئك في مواجهة استفزازات أحد جيرانك. لا ترد على عداءه بالعداء. سوف يتغلب موقفك الكريم على السلوك المؤسف للطرف الآخر.

اقتبس من اليوم

سرير البكالوريوس هو الأكثر راحة (شيشرون).

رقم الحظ

168

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق