توقعات برج الميزان اليوم الاحد 30 يناير 2022

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 30 يناير 2022
توقعات برج الميزان اليوم الاحد 30 يناير 2022

الحب

ستؤثر الزهرة على قطاع الحب والمواعدة في الرسم البياني الخاص بك بطريقة خاصة. هذا يعدك بحياة ناجحة للغاية معًا. في غضون ذلك ، سيسمح لك عطارد بإقامة حوار واثق ومثمر مع من تحب. أكثر ما يمكن أن تطلبه لمصيرك الزوجي؟ للعزاب ، فإن الجوانب الهادئة لكوكب بلوتو ستفضل الصداقات الغرامية والعلاقات الرقيقة مع شخص متفق. ستكون سعيدًا ومرتاحًا وتتذوق بدون دافع خفي السعادة العاطفية التي ستقدم لك ، أحيانًا بطريقة غير عادية.

المال

ماليًا ، ستستفيد من هدنة ملموسة بفضل المناخ النجمي العام الجيد. لكن أورانوس سوف يمنحك حوافز تسوق لا تقاوم تقريبًا. اعتدال حماسك!

الصحة

مع مثل هذا التكوين النجمي ، سيكون عليك إجبار نفسك على صرامة معينة ونظام غذائي معين. الزيادات في خطر التعرض للعقوبات على الفور من خلال زيادة الوزن بشكل كبير والمشاكل الصحية ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في العشرية الثانية ، والذين ستزداد شراكتهم عشرة أضعاف تحت تأثير عطارد.

عمل

تعتبر التدفقات النجمية لليوم مفيدة بدرجة كافية ، لذا استمر في لعب علاقاتك للحصول على مزايا جوهرية وجديرة بالاهتمام في عملك. ليس هناك سبب يجعلك تجلس على الهامش لأنه لم تتم ملاحظتك.

عائلة

سوف تسعى بجدية إلى الانفتاح في تعاملاتك مع أطفالك ، خاصةً إذا كانوا مراهقين. أتقنه ! من المؤكد أن هذا النهج ينتج معجزات فورية.

حياة اجتماعية

ستعرضك الأجواء النجمية لتقلبات مزاجية ملحوظة. سيكون من الصعب عليك أن تتبنى مسارًا محددًا للعمل مع من حولك: في بعض الأحيان تكون دافئًا ومراعيًا للآراء ، وأحيانًا منطوٍ وعدواني. العلاقات ، في ظل هذه الظروف ، لا يمكن أن تكون سهلة ومرضية. الطريقة الوحيدة لمعالجة الموقف هي محاولة الراحة وتصفية ذهنك.

اقتبس من اليوم

تتضاءل حياة الإنسان في كل مرة يظهر الهلال ، ويبتهج الإنسان في كل مرة ليراه يظهر! (المثل العربي).

رقم الحظ

643

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق