برج الميزان اليوم الجمعة 21 يناير 2022

برج الميزان اليوم الجمعة 21 يناير 2022
برج الميزان اليوم الجمعة 21 يناير 2022

الحب

سوف تسحر كثيرا. ومع ذلك ، إذا ضاعفت المغامرات ، فقم بالخوف من غيرة شريكك ، الذي لن يقدر بالضرورة مغامراتك. عازب ، يمكن أن تكون حياتك مضطربة للغاية. من المرجح أن يثير هذا الجانب من أورانوس ذوقًا عنيفًا وعاطفيًا لكائن بالكاد يشبهك ، يعيش في عالم مختلف تمامًا عن عالمك ، ولكنه يمارس عليك انجذابًا جنسيًا قويًا. الطريقة الوحيدة للهروب من قبضته هي تجنبه تمامًا ونسيانه.

المال

النجوم ستكون مواتية لك من الناحية المالية. إذا كنت فنانًا ، فستجد النجاح أخيرًا. إذا كنت تعمل في مجال المطاعم ، فستجني ثمار جهودك واستثماراتك. بالنسبة لجميع العاملين في القطاع الخاص ، سيكون هذا هو الوقت المناسب لطلب أي مكافأة.

الصحة

كن مطمئنًا ، لا يوجد شيء مهم يمكن الخوف منه على الجانب الصحي. لكن مع هذا الجانب من زحل ، من المحتمل أن تسبب لك مفاصلك الألم ، خاصة إذا كنت متقدمًا في العمر. أما بالنسبة لثنائي الشمس ونيبتون ، فإن معنوياتك هي التي تخاطر بالتأثير عليها: ليس من السهل تنظيم حالتك المزاجية!

العمل

سيؤكد هذا الجانب من بلوتو على بعض المنافسات التي تعارضك مع الزملاء أو المتعاونين. باختصار ، من المرجح أن تندلع الصراعات في وضح النهار. سيكون من مصلحتك ممارسة ضبط النفس والدبلوماسية ، الأمر الذي سيقلل من مخاطر المواجهة ويعزز خلق جو أكثر استرخاءً وودًا.

العائلة

سيكون من الصعب الحفاظ على التوازن الكافي في المنزل ، لأنك لن تكون مستعدًا لتقديم تنازلات. إذا بقيت دائمًا في مواقعك ، عازمًا على فرض وجهة نظرك على عالمك الصغير ، فلن تكون قادرًا على تجنب التوترات.

الحياة الإجتماعية

يجب أن تكون حذرًا من المقترحات الرائعة التي قد تؤدي إلى العدم. وبالمثل ، سيتبين أن بعض الأشخاص ذوي المظهر الجذاب جدًا سيكونون فارغين تمامًا ، وهو ما يجب أن يذكرك مرة أخرى أن كل ما يلمع ليس ذهبًا.

اقتبس من اليوم

العالم بخيل في الكلام (سفر الأمثال).

رقم الحظ

494

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق