توقعات برج الاسد شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الاسد شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الاسد شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

أنت تزدهر عندما تكون الأيام طويلة ، لذا فإن موسم الدلو عادة ما يكون أدنى نقطة في السنة لحيويتك. على الرغم من أنك تشعر بأقل من ذلك ، حيث تقابل الشمس زحل في اليوم الرابع ، إلا أنك قادر على الظهور أمام شريكك أو صديقك المفضل أو زوجة العمل بطريقة تقربك أكثر ، مما يعزز روابطك لسنوات عديدة قادمة. يسمح القمر البدر في برج الأسد يوم السادس عشر من الشهر بتأجيل كل العمل الجاد ونكران الذات. إرتد ملابس! كن دراماتيكيًا! اشغل كل المساحة التي تريدها! ثم في الثامن عشر من الشهر ، تدخل الشمس برج الحوت إيذانا بموسم من المحادثات الرحيمة والمفاوضات المالية الدقيقة والعلاج من الأزمات التي مررت بها.

توقعات برج الأسد شهر فبراير 2022 في الحب

موسم الدلو يركز دائمًا على الشراكة بالنسبة لك ، وإذا كنت عازبًا ، فهذا يعني أنك قد تشعر بالغربة أو الوحدة. يدخل عطارد قطاع علاقتك في الرابع عشر ليشجعك على المخاطرة وإجراء محادثة مع شخص ليس من النوع المعتاد.


توقعات برج الأسد شهر فبراير 2022 في المال

يحكم عطارد كل الأشياء المالية في الرسم البياني الخاص بك ومع تحرك كوكب التجارة مباشرة مرة أخرى في اليوم الثالث ، تشعر أنك غارق في الفواتير التي كان من السهل تجاهلها أثناء التراجع (بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن الذهن!). يرتبط عطارد مع أورانوس المبتكر في الرابع والعشرين بخطة جذرية لإخراجك من الديون.

تأثير الكواكب على برج الأسد شهر فبراير 2022

في نهاية شهر يناير ، انتهى رجوع كوكب الزهرة أخيرًا. شمل تأثير ذلك في برجك انخفاضًا في مستوى التوتر في حياتك العاطفية. ومع ذلك ، فإن شهر فبراير يجلب لك المزيد من البركات الرومانسية ، لكنه يتطلب أن تكبر من جانبك. ستبدأ بداية الشهر بإضاءة بيت الشراكة السابع الخاص بك. سيساعدك هذا أيضًا على إقامة علاقة صحية ذات حدود. كما أن ظهور القمر الجديد في هذا الوقت ، ينصحك بالتخلي عن العلاقات العابرة في حياتك العاطفية. لصالح علاقة طويلة الأمد ، عليك أن تدرك فوائد التخلي عن الشهوة. حاول التركيز على ما هو أفضل لسعادتك.

في الأسبوع الأول من فبراير ، عندما ينتقل عطارد مباشرة إلى برجك ، من غير المرجح أن تسمع ما يغضبك ، مما يعني أنه يمكنك البدء في العمل على أهداف طويلة المدى. في شهر الحب ، حوالي الرابع عشر من الشهر ، من المرجح أن يضيء منزل الشراكة الخاص بك في وهج عيد الحب.

بالنسبة للعزاب ، سيشجعك هذا العبور على البدء في البحث عن الإشارات الصحيحة والتفكير فقط في بدء علاقة مع الأشخاص الذين يتمتعون بإمكانيات دائمة. ومع ذلك ، بالنسبة للأزواج ، سيساعدك الوقت على ضبط طريقة تفكيرك للتركيز على ما هو الأفضل لعلاقتك على المدى الطويل. كون الشمس تحكم برجك، فلديك شخصية مشرقة ، مما يعني أيضًا أنك تحب الاهتمام وفي الحقيقة تستحقه. لقد صنعت من أجل دائرة الضوء. لا يهم ما تريده ، شيئًا جادًا أو غير رسمي ، فقط تأكد من التواصل بشكل جيد لتجنب أي كسور في القلب.

قرب نهاية الشهر ، قد تشعر بأنك حساس أكثر من المعتاد. انتبه للرسائل التي قد تحدث في أحلامك خلال هذا الوقت. على الرغم من أن فبراير يدور حول الحب ، فبمجرد أن يبدأ موسم الحوت بعد الثامن من الشهر ، فمن المرجح أن يمتلئ عقلك بالطاقة الإنتاجية

والإبداعية. استفد من ذلك من خلال تدوين الأفكار فور ورودها إليك ، وتذكر أيها الأسد، لا تنسَ نهاية اللعبة.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق