حظ برج الاسد اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

حظ برج الاسد اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022
حظ برج الاسد اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

الحب

الحركة السماوية الحالية ستهتم بالعزاب أكثر من الأزواج. سوف يؤكد بالفعل على حياتك العاطفية ويسبب ضغطا مهمًا. بالنسبة للبعض منكم ، سيكون "الاجتماع" الذي تنتظره لفترة طويلة. سيكون اتفاق الزوجين مفضلاً للغاية ، خاصةً إذا كان أحد الشريكين ، من موطن هذه العلامة ، ينتمي إلى العشرية الثانية. يمكن اعتبار المشاريع لشخصين بشكل مفيد ، وسيكتشف البعض منكم فرصًا للعمل معًا.

المال

كثيرًا ما تؤدي التأثيرات المشؤومة لأورانوس إلى فضائح وإفلاس يجلب العار أو الخراب. تحذير للمواطنين الذين يريدون العيش فوق إمكانياتهم!

الصحة

تؤثر الشمس ونبتون والزهرة على قطاعاتك الصحية ، إنها ليست سيئة للغاية! لأن هذه الكواكب مفيدة إلى حد ما ، وأحيانًا تكون أكثر من اللازم ، مما قد يعرضك لأزمة الشره المرضي. لا حاجة لتناول كمية كبيرة من الطعام الذي سينتهي بك الأمر إلى إصابتك بالمرض! الشيء نفسه فيما يتعلق بالإساءات الأخرى ، مثل الكحول أو السجائر ، والتي لن تساوي شيئًا بالنسبة لك.

عمل

سيجعلك المناخ النجمي الحالي ترغب في عرض نفسك في عيون مستخدميك. ستتمكن من الدفاع عن مشاريعك باقتناع واعتماد أساليب عمل جديدة قادرة على إقناع رؤسائك بصفاتك.

عائلة

قد يتسبب وضع أورانوس هذا في بعض الصعوبات في حياتك الأسرية. ستكون علاقتك بوالديك في بعض الأحيان معقدة ، وسيتعين عليك توخي الحذر حتى لا تسمح لسوء التفاهم بالظهور. إذا كان لديك أطفال ، فإن التغييرات ممكنة.

حياة اجتماعية

مع وجود الشمس في هذا الجانب ، ستكون قادرًا على تقديم نفسك إلى الأمام ومنح نفسك صورة مفيدة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، سيظهر خجلك إلى السطح ، وكرد فعل ، تميل إلى المبالغة فيه. حاول أن تسيطر على نفسك ، لا أن تجبر الجرعة ، من أجل تجنب خلق توتر لا داعي له.

اقتبس من اليوم

بطبيعته ، يسعى الجسم إلى الرفاهية والراحة (مثل صيني).

رقم الحظ

249

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق