حظوظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

سيساعدك هذا التكوين لعطارد على تحقيق قدر أكبر من التواطؤ مع زوجتك أو شريكك. ستهتم بجعله يشارك أفراحك وأحزانك ، لربطه بمشاريعك الكبيرة. لا تقلق ، كل هذه الجهود ستؤتي ثمارها وستتيح لك الاستمتاع بلحظات جميلة من الرفاهية مع بعضكما البعض. أعزب ، يجب على الشخص الذي ستقابله هذه المرة أن يقضي وقتًا ممتعًا في حياتك ومن أجل أقصى درجات المتعة!

المال

احترس من المريخ! هذا الكوكب له سمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بالشؤون المالية. لذا ، احتفظ في حسابك بالإعانات الضئيلة التي ستكون قادرًا على توفيرها من جحيم المبيعات أو العروض الترويجية!

الصحة

سوف يؤثر المريخ بشكل إيجابي على قطاع صحتك. بعد انخفاض طفيف للغاية في الحيوية ، ستستعيد نبرة صوتك وتبدأ على أساس أفضل. ديناميكيتك ، دون أن تكون متفجرة ، لن تكون بهذا السوء!

عمل

سوف تستفيد من تيار الحظ الجيد في عملك ، خاصة إذا كنت تنتمي إلى العشرية الأولى. اغتنم الفرصة لتوسيع نطاق عملك أو قم بإجراء اتصالات من شأنها أن تفتح لك أبواباً ممتعة. يمكن أن تساعدك المسابقات الإدارية أو غيرها من المسابقات على تطوير طموحاتك إذا كنت تعرف كيف تظل موضوعيًا ، دون الانغماس في تقلبات المزاج.

عائلة

سوف تحتاج إلى تأكيد سلطتك بصفتك رب الأسرة. إذا حاول زوجك / زوجتك الخلاف معك ، فلن تطول الخلافات في المستقبل. حاول أن تكون تصالحيًا ودبلوماسيًا.

حياة اجتماعية

ستمارس الطوائف الدينية بعض الانجذاب إليك هذه المرة بفضل أسلوبها المتناغم والأخوي على ما يبدو في الحياة المجتمعية. اعلم أنه في الواقع ، غالبًا ما يمارس المعلم ديكتاتورية حقيقية على أعضاء الطائفة ، وأن الحياة في المجتمع هي جحيم يصعب الخروج منه.

اقتبس من اليوم

حياتنا ليست ملكًا لنا: لقد تركتها لنا السماء والأرض على أنها ثقة وعلينا الحفاظ عليها (مثل صيني).

رقم الحظ

721

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق