توقعات برج الاسد هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الاسد هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الاسد هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الأسد
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

يعمل القمر الجديد لهذا الأسبوع على تنشيط بيت الشراكات السابع الخاص بك ، مما يؤدي إلى بداية جديدة في علاقة مهمة. إذا واجهت مشاكل مع شخص ما خلال موسم التراجع المزدوج ، فهذا هو الوقت المثالي لوضع الأمور في نصابها الصحيح. إن دور عطارد المباشر يحدث في منزلك السادس من الروتين اليومي ، والذي من شأنه أن يساعد في تبديد كل المضايقات الصغيرة التي أزعجتك في الأسابيع الثلاثة الماضية.

هذا الأسبوع ، يمكن أن تقع في الحب. قد تتفاجأ بموضوع عاطفتك.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في بيت العلاقات الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في الجزء العلوي من الرسم البياني الخاص بك. أيها الأسد ، ربما تكون قد وقعت في الحب ، وتشعر أنك تطفو على بعد أمتار من الأرض. قد تكون هذه علاقة جديدة تمامًا ، لذا من الصعب النظر إليها. لأن أورانوس متورط ، قد لا تكون هذه علاقة حب عادية. قد يكون هذا حبًا مع جرو أو هاتفك الجديد أو نجم مسلسل تلفزيوني جديد. لكن بشكل عام ، الشعور رائع.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. قد تشعر بالطاقة المثيرة للجدل منذ اليوم الأول. الناس على استعداد لملاحقة ما يريدون ، ولا يقبلون "لا" كإجابة. هذا العام ، يمكنك تركيز طاقتك على بناء فريق لمساعدتك على تحقيق أهدافك.

في الحب :

هذا هو أسبوعك في الحفاظ على علاقة صحية ومحبّة. مع وفرة من السلام والصفاء في علاقتك ونصفك الأفضل ، قد تأتي بحصة عادلة من وقتك تركز على التخطيط المستقبلي. إذا كنت في علاقة ، فقد ترى اقتراحًا في طريقك ، أو إذا كنت متزوجًا ، يمكنك قريبًا التخطيط لطفل.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق