توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022
توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022

الحب

اليوم الذي "يسعى فيه طائر الفينيق الذكر إلى أنثى العنقاء". سوف لقاءات ممتعة للغاية في انتظار أولئك الذين يبحثون عن توأم الروح. لا ينبغي استبعاد صاعقة مدوية. من ناحية أخرى ، في علاقة ما ، ستزداد التوترات سوءًا ، وستكون بعض المشكلات التي كنت تعتقد أنها تمت تسويتها نهائيًا موضوعية مرة أخرى. لن تكون أنت أو شريكك مصممين على تقديم تنازلات ، وسوف يلتزم الجميع بمواقفهم!

المال

حان الوقت لتتعلم كيف تتعامل مع المال على النحو الذي يستحقه بالضبط ، لا أكثر ولا أقل: "إنه خادم جيد ، لكنه سيد سيء" (ألكسندر دوماس فيلس). قبل كل شيء ، لا تصدق أن المال هو إله عظيم ، ولا تحاول الحصول بالمال على الكثير من الأفراح التي لا يستطيع أحد شراؤها.

الصحة

اعتني بكبدك ، وإلا ستشعر بالتعب غير المعتاد ، حتى لو لم تفعل الكثير. القليل من النظام الغذائي ، حتى كإجراء وقائي ، لن يؤذيك ، بل على العكس تمامًا. على أي حال ، راقب طريقة تناولك للطعام ، وتناول كميات أقل من الدهون ، وتجنب الأطباق التي تحتوي على الصلصة التي تحبها ، واستبدلها ، مؤقتًا على الأقل ، بالسمك والخضروات المسلوقة أو المشوية.

عمل

ستوقظ الشمس في هذا الجانب طموحك. ستؤتي جهودك ثمارها ، وسيستحق الكثير منكم التهنئة من رؤسائكم. إذا كنت حاليًا في مرحلة مهنية صعبة ، فيجب أن تسمح هذه الفترة بإلغاء الحظر. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتحديد موعد مع رؤسائك وشرح لهم ما لا يناسبك ؛ الحوار سيجعل من الممكن إيجاد حل. نفس الشيء إذا كنت عاطلاً عن العمل: لا تتردد في إرسال سيرتك الذاتية إلى عدة شركات.

عائلة

إذا كنت أبًا (أو أمًا) لعائلة ، فابتهج: القطاع الذي يربط أطفالك ببرجتك سيكون تحت التأثير المباشر للشمس. لذلك يعدك نجم اليوم بيوم خالٍ من الأحداث. ستكون علاقاتك مع صغارك الأعزاء متناغمة. ستتم أيضًا حماية علاقاتك مع أفراد عائلتك الآخرين.

حياة اجتماعية

سوف تسمع المشاركة عن كثب في مشاكل الإنسان ، في تيارات الأفكار التي تثير الوقت. لكن لكي تندمج ، يجب أن تكون مهتمًا بفكرة معينة ، في مشروع مشترك بين عدة أشخاص. ستقع ضحية لشعور من عدم الجدوى إذا قمت بالتنقل عبر الضباب أو ذهبت بمفردك.

اقتبس من اليوم

النساء مثل الخيول ، عليك التحدث إليهن قبل منحهن اللجام (أندريه موروا).

رقم الحظ

712

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق