حظ برج الاسد اليوم الاحد 23 يناير 2022

حظ برج الاسد اليوم الاحد 23 يناير 2022
حظ برج الاسد اليوم الاحد 23 يناير 2022

الحب

ستكون عرضة للغيرة المفرطة ، مما سيجعلك تفسد العلاقات التي قد تجلب لك الكثير من الرضا. كن أكثر انتباهاً لرغبات زوجك أو شريكك ، وسيعيدها إليك في أفراح مشتركة وأوقات طيبة تقضيها معًا. عازب ، قد يكون لديك ضغينة ضد الحب بسبب بعض التجارب المؤسفة التي كان عليك تحملها ، أو بسبب المشاكل الزوجية التي كنت قادرًا على ملاحظتها بين الأزواج الودودين. لا تكن محبطًا جدًا أو ساخرًا جدًا!

المال

يمنحك المناخ القمري نوعًا من الحاسة السادسة. ستشتم رائحة حقائب مثيرة جدًا ولن تضيع دقيقة واحدة لتلتقطها سريعًا. ولكن احذر من الغيورين!

الصحة

دائمًا أثناء التنقل والعمل ، لن تفكر كثيرًا في تجنيب قوتك. لكن سيكون من الضروري أن ترتاح من وقت لآخر ، وإلا فقد تتشقق أعصابك ، وستكون كارثة.

العمل

سوف تتلقى تأثير كوكب المشتري غير المرغوب فيه. ستكون الآثار مؤلمة وعنيفة. ستواجه صعوبة في التحكم في اندفاعك ، وسيكون هذا ضارًا لك في أنشطتك المهنية. ابذل مجهودًا كبيرًا للحفاظ على رباطة جأشك.

العائلة

يجب أن يكون كل شيء على ما يرام مع الأسرة. ستكون علاقتك بوالديك سهلة وهادئة. بالنسبة لأطفالك ، سيكون من الضروري مراعاة وجود أورانوس: سيحتاج أعزائك الصغار إلى مزيد من الاستقلالية.

الحياة الإجتماعية

كن حاذقًا بدرجة كافية حتى لا تسعى إلى الاعتراف بمزاياك بالكلمات ، ولكن فقط من خلال الأفعال الملموسة. تريد أن تعرف لماذا؟ حسنًا ، "لا يتحدث المرء عن نفسه أبدًا دون خسارة: إدانات المرء تزداد دائمًا ، ومدح المرء أقل ،" يلاحظ مونتين. كما أن كونفوشيوس له نفس الرأي: "لا تتحدث أبدًا عن نفسك ، لا جيدًا ، لأن المرء لن يؤمن بك ولا بالشر ، لأن المرء سيصدقك كثيرًا فقط". أليس هناك غذاء للتفكير لك؟

اقتبس من اليوم

أفضل ما نعرفه هو ما خمّنناه ، ثم ما تعلمناه من خلال التجربة (شامفورت).

رقم الحظ

430

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق