توقعات برج الجوزاء شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الجوزاء شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الجوزاء شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

سواء كنت تبحث عن منح قروض لمساعدة عمل احد أفراد عائلاتك أو تلاحق حساب انستغرام الخاص بك السابق لمعرفة الخطأ الذي حدث بالضبط ، عندما تكون محطات عطارد مباشرة في اليوم الثالث ، فإنك تشعر بالإرهاق من المعلومات. المعرفة قوة ، ولكن قد تحتاج إلى التخلص من بعض الثقل مع صديقك المفضل أو معالجك ، خاصة في اليوم الحادي عشر. لحسن الحظ ، عندما يدخل عطارد برج الدلو مرة أخرى في اليوم الرابع عشر ، يمكنك تحويل تركيزك إلى المستقبل. يعمل الأصدقاء والعائلة أيضًا بشكل مستمر في عملك هذا الشهر ، ويطلبون رأيك في كل شيء. إذا كنت تكافح للعثور على كلمات لتقديم نصائح جيدة ، فستصل بعض الإلهام غير المتوقع في اليوم الرابع والعشرين عندما يصطدم عطارد بأورانوس المبتكر.

توقعات برج الجوزاء شهر فبراير 2022 في الحب

تزداد حياتك الحميمية مع ارتفاع درجة حرارة كوكب المريخ المليء بالحركة مع كوكب المشتري الذي يشعر بالسعادة في اليوم الرابع. لا تخف من تجربة شيء جديد في غرفة النوم لأن هذا الشهر مخصص لاستكشاف الأشياء التي وجدتها من المحرمات سابقًا.


توقعات برج الجوزاء شهر فبراير 2022 في المال

نظرًا لأن محطات حاكم عطارد الخاصة بك مباشرة في منزلك من الموارد المشتركة في اليوم الثالث ، فإنك تحصل على أخبار حول الميراث الذي طال انتظاره أو دفع الضرائب. سيأتي المال في طريقك ، ولكن قد تضطر إلى القفز من خلال بعض الأطواق للحصول عليه. كما أن اكتمال القمر في برج الأسد يوم السادس عشر من الشهر الجاري يجعلك تحلم أيضًا بأحلام اليقظة بشأن ممارسة الأعمال التجارية لنفسك.

تأثير الكواكب على برج الجوزاء شهر فبراير 2022

في الشهر الماضي ، مر كوكب الزهرة كوكب الحب والمال بمنازلك دون أن يمكث في أي مكان. جلب هذا وفرة إلى حياتك المهنية والشخصية. لديك سمعة محطمة للقلب ، لكن هذا ليس خطأك إذا أراد الجميع الإرتباط مع برج الجوزاء. يمكن لسحرك وجاذبيتك جذب أي شخص نحوك بسهولة. ولكن ، في الأسبوع الأول من فبراير ، من المرجح أن يشتد خوفك من الالتزام. هذا جيد ، ولكن عليك أن تكون صادقًا - إذا تجاوزت شخصًا ما ، فيرجى إخباره بذلك. وبالمثل ، إذا كنت تسحق شخصًا ما بشدة ، فأخبره بذلك أيضًا.

خلال منتصف شهر فبراير ، بالقرب من عيد الحب على وجه الخصوص ، سيكون من السهل عليك الوقوع في ميول منعزلة.

سيسهل عبور عطارد في 3 فبراير التعبير عن نفسك. سيساعدك هذا على السماح لأي شريك محتمل لست في غاية السهولة. في مكان العمل ، تؤثر محاذاة الكواكب عليك للدفاع عن احتياجاتك. تذكر ، لن تحصل على علاوة إلا إذا طلبت ذلك. بالطبع قد يكون الوقوف على احتياجاتك المالية أو الرومانسية أمرًا مخيفًا ، فبالرغم من سمعتك البروجية كمغازل ، إلا أن لديك جانبًا حساسًا. لن يذكرك العناق الكوني الذي من المحتمل أن تتلقاه خلال الأسبوع الثاني من فبراير فقط أنه لا بأس في طلب ما تحتاجه. ومع ذلك ، حتى لو لم تفهم ذلك ، فاعلم أنك على الطريق الصحيح ، وستكون بخير.

خلال نهاية الشهر ، يمكن أن يجعلك العبور الكوكبي تشعر بالقلق أكثر من المعتاد. ركز على الرعاية الذاتية ، وقابل برج الحوت ، واستحم لفترة طويلة ، واحصل على قسط وافر من النوم ، وأخيراً لا تحاول قمع عواطفك.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق