حظوظ برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

تحت زخم أورانوس الذي يتطلع إليك جيدًا ، سيبذل الأزواج المتحدون بالفعل جهودًا جديرة بالثناء لتقوية اتحادهم ، مما يمنحه أسسًا اجتماعية أكثر صلابة. للعزاب سيتم تفضيل المشاريع النقابية ، لأن الزهرة في هذا الجانب دائمًا ما تكون مخادعة وتضع الخناق حول أعناق العازبين. لكن هذا الكوكب لن يسعى إلى منع الاستسلام للأهواء. لذا حاول أن تتعرف على الشخص الذي تهتم به حقًا من بين العديد من الأشخاص. لا تضيع فرصك بدافع الكبرياء أو الغرور.

المال

سيشجعك نبتون في الجانب الإيجابي على تخصيص أقصى وقت لإدارة سلعك المادية. فقط كن حذرًا من نصيحة شخص قريب منك.

الصحة

ستجعلك التأثيرات النجمية مستقرًا وحذرًا ومعقولًا بشكل خاص. سيسمح لك ذلك بسهولة الوفاء بالتزاماتك ومسؤولياتك ، مع إدراك واضح لإمكانياتك وحدودك الجسدية والعقلية.

عمل

سوف تكون مقتنعًا أكثر من أي وقت مضى بأن العمل هو العمل. على الرغم من طلبات أو آراء دائرة عائلتك ، فلن تستسلم لتأثيرهم. ومع ذلك لا تنسى أنه بالكرم ، قد تكسبك عددًا أقل من الأعداء.

عائلة

مع والديك ، خاصة إذا كانا أكبر سنًا ، حاول ألا تكون عدوانيًا لفظيًا. سيكون من المؤسف أن تؤذي من تحبهم أكثر في العالم. اعلم أن كبار السن ، الذين يشعرون بالضرورة بالضعف ، حساسون جدًا أو عاطفيون جدًا.

حياة اجتماعية

تقوم أحيانًا بعمل مشهد ، على ما يبدو من أجل المتعة البسيطة لجذب الانتباه أو إثارة الآخرين. كن حذرا ، هذا يمكن أن يحدث خطأ!

اقتبس من اليوم

ربما تمنع الناس من الكذب (المثل الفرنسي).

رقم الحظ

393

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق