توقعات برج الجوزاء هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الجوزاء هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الجوزاء هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الجوزاء
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

سيذهب عطارد ، حاكمك ، مباشرة يوم الخميس - ولكن نظرًا لأنه سيجلس بجوار بلوتو ، توقع أن تكون المحادثات المكثفة جزءًا من قائمة هذا الأسبوع. إذا كان لديك شريك ، فقد تكون هذه التبادلات جادة ، وربما ضرورية للغاية. بينما قد يكون الأمر غير مريح ، لا تخف عنهم يا برج الجوزاء. إذا كنت عازبًا ، فإن طاقة هذا الأسبوع مثالية لتضيع في كتاب أو العمل في مشروع يتطلب التركيز أو الكثير من البحث.

هذا الأسبوع ، قد تستيقظ مع الإحتفالات. الجوزاء ، أنت تجمع معلومات جديدة.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في بيت معتقداتك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في بيت الروحانية الخاص بك. الجوزاء ، قد يكون لديك صحوة روحية ، مع احتفالات مختلفة ، حيث تجلب لك الأحداث المتقاربة فهمًا جديدًا. اتصالك بالقوى العليا آخذ في الازدياد. لكنك ما زلت منشغلاً تمامًا بمشتتات القرن الحادي والعشرين. يمكن أن يكون التأمل تحديًا لعقل سريع مثل عقلك. ضع في اعتبارك كتابة اليوميات لتدوين أفكارك على الورق.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. هذه الطاقة المزدهرة يمكن أن تجعلك ترقص على أصابع رشيقة. هناك المزيد من النشاط في خطوتك وأنت تقفز من مشروع إلى آخر. الجوزاء ، هذه هي السنة التي تبدأ فيها مشروعك الجانبي لإعادة بيع الملابس القديمة ، أو كتابة هذا الكتاب غير الخيالي التمكيني ، أو توسيع نطاق عملك في مجال رعاية الحيوانات الأليفة.

في الحب :

يُنصح بالتعامل مع الحب والعلاقات الزوجية بلطف وصبر ، وتجنب أي خلافات ، ولا تضع عبء توقعاتك على شركائك. قد تتطلب صحة شريكك انتباهك. من المحتمل أن تحصل على عرض زواج من صديق قديم ، أو قد يتم قبول عرضك. قد تؤدي مشاركة بعض الوقت الجيد مع شريكك إلى تقوية العلاقة الحميمة.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق