حظ برج الجوزاء اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج الجوزاء اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج الجوزاء اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

مواليد هذا البرح الذين يعيشون كزوجين سيشهدون يومًا مزدهرًا. سيظهر الاستقرار في الزوجين بشكل أكثر وضوحًا. يجب ألا ينسوا أنه لا يمكن تسوية كل شيء في يوم واحد وأن الحياة معًا يجب أن يتم إعدادها أو استمرارها بموافقة الآخر. اما للعازب ، ستعمل تدفقات كوكب عطارد على تحسين ذوقك واستراتيجيتك في الحب. ستفهم تمامًا الشخص الذي تنوي نواياك ، وسوف ترضي رغباته ، وسيشجعه سلوكك الدقيق للغاية على الارتباط بك.

المال

مع هذا الجانب من أورانوس ، كن حذرًا من الناحية المالية: لن تتعرض للتهديد حقًا ، ولكن إذا نسيت القيام بحساباتك ، فإنك تخاطر بالتشويش والحصول على مفاجأة سيئة.

الصحة

تحرك ، تحرك ، هذه هي النصيحة التي سيقدمها لك نبتون في هذا الوقت. مارس الرياضة ، أو على الأقل القليل من التمارين ، إذا كنت تريد أن يعمل عقلك بأقصى سرعة. "عقلي لن يذهب ، إذا لم تحركه الأرجل" (مونتين). إن انتظام التمارين البدنية هو المهم وليس شدتها. لذلك لا تنتظر حتى عطلتك القادمة لتتحرك!

عمل

ستشجعك النجوم على إظهار المثابرة والشجاعة في السعي لتحقيق أهدافك المهنية. لا تحجم عن أهمية العمل الذي يجب القيام به ، ولا من مدته. نجاحك يعتمد على مثابرتك. ضع الاحتمالات في صفك عن طريق اتخاذ الخطوات اللازمة بنفسك. لن تفوت الدعم.

عائلة

تأثيرات متناقضة في قطاع الأسرة ، ولكن يمكنك تحقيق أقصى استفادة منه. سيؤثر كوكب زحل والمريخ بالفعل على قطاع عائلتك. يجلب زحل مناخًا خطيرًا ويؤكد مسؤولياتك. المريخ ، على العكس من ذلك ، يلعب دورًا منشطًا ويسبب شعورًا بالصداقة الحميمة. إذا جمعت هذين الاتجاهين بشكل متناغم ، فستكون علاقاتك مع أحبائك ناجحة بشكل خاص.

حياة اجتماعية

سيكون لديك اتصالات جيدة جدًا مع من تقابلهم ، ويمكنك أن تتوقع الكثير من الخطوات التي ستتخذها في ظل هذه الجنة الواعدة. أولئك الذين ساعدتهم ، والذين خدمتهم من قبل ، سيكونون سعداء لإيجاد فرصة للتعرف على أنفسهم فيما يتعلق بك.

اقتبس من اليوم

لا تتكون الحكمة في العلم أكثر من السعادة في الثروة.

رقم الحظ

206

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق