حظوظ برج الجوزاء اليوم السبت 29 يناير 2022

حظوظ برج الجوزاء اليوم السبت 29 يناير 2022
حظوظ برج الجوزاء اليوم السبت 29 يناير 2022

الحب

يمكن للأزواج أخد حمام زيتي. ستكون المبادرة والدفء التواصلي وحيوية الحياة هي خلفية حياتهم اليوم. قد يشعرون بإحساس الرحمة تجاه أولئك الذين ما زالوا محرومين من أفراح الزواج والأسرة. إذا كنت عازبًا تحت سن الثلاثين ، يمكن أن يتحسن وضعك بسرعة بفضل المواجهات التي سيوفرها لك كوكب الزهرة اليوم. لكن الأشخاص العزاب الذين تجاوزوا الثلاثينيات من العمر سيواجهون صعوبة أكبر في الخروج من وحدتهم.

المال

عندما يتعلق الأمر بالمال ، لا تنجذب إلى الصفقات التي تعد بأرباح كبيرة ولكنها تقدم القليل من الضمانات. رفض بشكل قاطع استثمار الأموال في الأمور التي ليس لديك سيطرة دائمة عليها.

الصحة

بشكل عام ، لا تولي اهتمامًا كبيرًا للنصائح الصحية التي قد يتم تقديمها لك بكل النوايا الحسنة. ولكن سيكون من المرغوب فيه أن توافق على اتباع نظام غذائي أقل خيالًا ، وأكثر توازناً قليلاً ، عن طريق الحد بشكل كبير من الكحول والمنشطات. وإلا لا يمكنك التمتع بصحة جيدة.

عمل

من المحتمل أن تحدث هذه الفترة في جو محموم ، وتتألف من مشاريع ورغبات مختلفة ، علاوة على ذلك في كثير من الأحيان. لذلك سيكون من المستحسن فحصها بعناية في لحظات العزلة. تذكر أن التفكير لا يمكن أن يتم إلا بشكل صحيح في مناخ هادئ وخالٍ من كل الانفعالات والتسرع.

عائلة

يجب أن تكون أكثر انتباهاً لدائرة عائلتك. إذا واصلت السيطرة المفرطة على أحبائك وتجاهل اقتراحاتهم ورغباتهم ، فستثبت العواقب قريبًا أنها ستكون أكثر من مؤسفة.

حياة اجتماعية

نظرًا لتأثير زحل وبلوتو (الاستيعاب والاستجواب) ونبتون (الروحانية) ، سيرغب الكثير منكم في التراجع ، للبحث عن إجابات للأسئلة الأساسية. إذا كانت هذه هي حالتك ، فسوف تفكر ، على سبيل المثال ، في الذهاب إلى معتكف في دير ، أو اكتشاف مدارس فكرية وروحانية أخرى مثل البوذية.

اقتبس من اليوم

المجاملة هي القليل من الحب في الكثير من الروح (إميل فاجيت).

رقم الحظ

771

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق