برج الجوزاء اليوم الاثنين 24 يناير 2022

برج الجوزاء اليوم الاثنين 24 يناير 2022
برج الجوزاء اليوم الاثنين 24 يناير 2022

الحب

يبدو أن المناخ العاطفي السائد في اليوم مصنوع خصيصًا لك. ستكون قادرًا ، من خلال الانتباه الدقيق وآلاف الأشياء الصغيرة ، على إرفاق المزيد بالشخص الذي يشاركك حياتك حاليًا. سوف تقودها من أنفها ، من أجل متعة أكبر لها وكذلك من أجلك. أعزب ، اغتنم فرصتك لإجراء لقاء استثنائي من شأنه أن يوفر لك التدفقات النجمية المتعاطفة للغاية في اليوم. ستتاح لك الفرصة للتعرف على شخص جاد مثله مثل الذكاء. إستعد !

المال

ستكون قضايا الأجهزة على جدول الأعمال. على عجل لوضع أنفك في حساباتك. قد تكلفك بعض الأخطاء غاليا بالفعل. تجنب الإهمال في هذا المجال بأي ثمن.

الصحة

مع مراعاة صحتك ، من المحتمل أن تكون مهتمًا بالمنتجات العضوية. وستكون على حق. لأن المنتجات العضوية أفضل جودة بكثير من المنتجات القياسية. تحتوي على المزيد من الفيتامينات والأملاح المعدنية وعناصر أقل ضررًا مثل النترات على سبيل المثال.

العمل

اليوم ، يمكن أن يكون أي عمل تجاري جديدًا مربحًا ، خاصة إذا كنت تمارس مهنة ليبرالية أو تجارية. أولئك الذين ينشئون أعمالًا موجهة نحو الترفيه أو تقديم الطعام أو صناعة الفنادق سيكونون مفضلين للغاية.

العائلة

أنت الذي غالبًا ما تعلق أهمية كبيرة على الحياة الأسرية ، ابتهج: تعدك السماء بيوم ممتع للغاية للعيش في هذه المنطقة. كوكب المشتري ، مفيد جدًا ، سيحمي ، من بين مزايا أخرى ، علاقاتك مع من تحبهم ، سواء كانوا والديك أو أطفالك أو إخوتك وأخواتك.

الحياة الإجتماعية

لن تقبل النقد. ومع ذلك فهي تسمح لك بإدراك العيوب التي لا تراها بنفسك. "نحن نعيش مع أخطائنا كما هو الحال مع الروائح التي نحملها: لم نعد نشمها ، هم فقط يزعجون الآخرين" (ماركيز دي لامبرت).

اقتبس من اليوم

يمكن للمرء أن يقنع الآخرين لأسبابه الخاصة ؛ هم مقتنعون فقط من قبلهم (جوبيرت).

رقم الحظ

159

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق