برج الجوزاء اليوم الجمعة 21 يناير 2022

برج الجوزاء اليوم الجمعة 21 يناير 2022
برج الجوزاء اليوم الجمعة 21 يناير 2022

الحب

مع كوكب زحل حسن المظهر ، من المرجح أن تكون حياتك العاطفية ممتعة وساحرة ، ولكن في بعض الأحيان غامضة بعض الشيء. سوف ترغب في إرضاء وإغواء وستفعل كل شيء لتحسين مظهرك الجسدي. لا أحد يستطيع مقاومتك لفترة طويلة. ستكون مفعمًا بالحيوية وذكيًا وموهوبًا بكل من المغازلة الودودة والعاطفة الجامحة.

المال

اموالك لن تكون سيئة. لكن النجوم ستميلك إلى الهدر: سوف تميل إلى إلقاء الأموال من النافذة دون القلق كثيرًا بشأن الغد. ستجد صعوبة في مقاومة الرغبة في شراء الأشياء التي ستثبت لاحقًا أنها عديمة الفائدة تمامًا أو على الأقل غير ضرورية. تذكر أن تكبح جماح إنفاقك. تذكر أن "الثروة لها مهارة مثل اليد اليمنى والاقتصاد مثل اليد اليسرى" (المثل الإيطالي).

الصحة

لا تأخذ نفسك على محمل الجد. تعلم أن تضحك بحرارة على كل شيء ولا شيء: وبالتالي ستتجنب تناول مزيلات القلق مثل ثلاثة وثلاثين بالمائة من الفرنسيين. الضحك نشاط صحي وممتع يطلق المشاعر والتوترات ويسهل ممارسته مع العائلة.

العمل

سيسمح لك الحدث السعيد في عملك بالعمل في ظروف أكثر متعة من المعتاد ، أو تلقي نوع من الإشباع ، أو خدمة قضية نبيلة ، أو ببساطة التصرف بشكل إيجابي لتحسين دخلك.

العائلة

سيبدو موقف الكائنات التي تحبها سلبيًا جدًا بالنسبة لك. سيكون من الصعب عليك إيجاد أرضية مشتركة وانسجام. وبعد ذلك سوف تميل إلى الانسحاب إلى نفسك. اعلم أن الوضع الموضوعي ليس قاتمًا للغاية ؛ المأساة موجودة في رأسك فقط. حاول أن يكون لديك موقف أكثر انفصالًا وتفاؤلًا ، وسترى أنه لا يوجد شيء يدعو إلى الانزعاج.

الحياة الإجتماعية

محميًا بكوكب المشتري الجيد ، سوف تسحر الجميع بإشراقك. نعم ، سيكون لديك دافع كبير ، وروح المبادرة ، وستحصل على كل ما تريده من الآخرين. لا أحد يستطيع أن يقاومك. تذكر ، مع ذلك ، أن تسيطر على هذا الميل الصغير للأنانية ، والذي يخاطر بالعودة إلى التهمة اليوم.

اقتبس من اليوم

عندما يكون العلاج رهيبًا ، يتردد المرء في العلاج (سينيكا).

رقم الحظ

247

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق