توقعات برج الجدي شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الجدي شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الجدي شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

لا يمكن إنكار قواك في الايام الأولى من الشهر مع عقد كل من عطارد والزهرة والمريخ وبلوتو في برجك. عندما تلتقي الشمس بزحل في قطاع المال الخاص بك في اليوم الرابع ، فإنك تلتزم ليس فقط بخطة ميزانية جديدة ولكن أيضًا بامتلاك قيمتك الذاتية. تزداد ثقتك بنفسك مع انضمام كوكب الزهرة إلى المريخ في برجك في اليوم السادس عشر مما يمنحك توهجًا يجعل الخاطبين يأكلون من راحة يدك. ثم في اليوم الثامن عشر ، يمكنك تغيير الأمور إلى الراحة المثمرة في موسم الحوت. رحلة سريعة خارج المدينة وعطلة نهاية أسبوع مريحة لقراءة الروايات تبقيك منتعشًا مع انتهاء الشهر.

توقعات برج الجدي شهر فبراير 2022 في الحب

حياتك العاطفية نائمة بعض الشيء في النصف الأول من الشهر حيث أن القمر الجديد في الأول منه يجعلك تتجنب أي روابط سطحية. بعد مرور القمر البدر في برج الأسد يوم 16 تصبح فجأة مركز الاهتمام. اذهب فقط في المواعيد التي تجعلك تشعر أنك الملك.


توقعات برج الجدي شهر فبراير 2022 في المال

مع حدوث كل من الهزات القمرية (القمر الجديد والكامل) في قطاعات المال الخاصة بك هذا الشهر ، تدير الشؤون المالية العرض. يجلب القمر الكامل في اليوم السادس عشر الأحداث المنكوبة بشكل خاص ، لذا احترس من مدفوعات الميراث أو المنح أو الإعفاء من القروض في هذا الوقت تقريبًا.

تأثير الكواكب على برج الجدي شهر فبراير 2022

في الشهر الماضي ، حققت أقصى استفادة من طموحك المميز عندما تحسنت الأمور بشكل احترافي. شعارك هو "العمل بجد" و "اللعب بجد". لكن عليك أن تتذكر أنك لست آلة! لذلك ، حاول أن تخصص بعض الوقت للاسترخاء. بداية شهر فبراير ستجعل حياتك العاطفية واضحة. على عكس علامات المياه الأخرى الأكثر عاطفية ، ليس لديك مشكلة في استخدام المنطق. ومع ذلك ، يمكنك تجزئة ، ونتيجة لذلك ، حجب المودة دون أن تدرك ذلك. تأتي بداية الشهر أيضًا مع قمر جديد ، والذي يرمز إلى بداية جديدة في الحياة.

سيساعدك ذلك على النظر بعقلانية في كيفية التعبير عن المشاعر في التزام طويل الأمد. بالتأكيد ، تشعر بعمق تجاه قلة من الناس ، ولكن متى كانت آخر مرة أخبرتهم بذلك؟ مع وجود عطارد في برجك في الأيام القادمة ، ستدرك أنه بدلاً من التصرف ككاره ، فإن معظم مزايا علاقتك هي مشاركة الحب. سواء كانت والدتك أو شريكك أو أفضل صديق لك ، فلست بحاجة إلى الانتظار حتى عيد الحب لتتدفق على شخص ما. يمكنك القيام بذلك الآن.

من ناحية أخرى ، قد تحتاج إلى اللجوء إلى عملك بحلول نهاية يوم عيد الحب حيث يغادر عطارد برجك بحلول ذلك الوقت. لديك المال في ذهنك. أنت تعلم الآن أنه من الضروري استخدام الاندفاعات الإبداعية عندما تكون لديك ، لذلك لا تشعر بالسوء حيال الاستسلام. ما عليك سوى التواصل مع شركائك حول احتياجاتك أو الذين يعجبونك مسبقًا والتعبير عن المشاعر المذكورة أعلاه حتى لا يعتقدون أنك قد نسيتها. ومع ذلك ، إذا كنت عازبًا أو تأخذ استراحة من المواعدة ، فهذا يعني أنه يمكنك العمل الى وقت متأخر كما تريد ، دون الحاجة إلى إجابة أي شخص.

قرب نهاية الشهر ، سيكون كوكب المريخ (الذي يحكم الحياة الجنسية) في برجك. لذلك ، سواء كنت تمزح عبر الإنترنت أو في السرير مع شركائك على المدى الطويل ، فتوقع بعض الشغف والإثارة.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق