حظوظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

تعدك الزهرة بالبهجة في المجال الزوجي. ترضى شوق قلبك. بالتأكيد ستقضي يومًا مليئًا بالبهجة والروح ، وستكون سعيدًا لإظهار حماستك المحبة لمن تحب وتلقي منه رموزًا رائعة من التعلق. سوف يضاعف العزاب المغامرات بكل سرور. لكن لا يبدو أن أيًا منها سيؤدي إلى الزواج ، الأمر الذي يمكن أن يطمئن أولئك الذين يعاديون هذه المؤسسة الموقرة!

المال

سيكون هناك في هذا الجانب من بلوتو إمكانية لتحقيق أرباح كبيرة أو عائد ملموس للمال إذا اتخذت المبادرات اللازمة مع العلاقات المؤثرة. لكنك ستكون أيضًا عرضة للتفاخر أو التفكير بشكل كبير جدًا ، مما سيؤدي إلى خسارة ما كسبته. قاوم دوافعك الحالية وفكر في استثمار مدخراتك: "اترك أموالك في الظلام حتى تتمكن من رؤية النور" (المثل المالطي).

الصحة

سيكون شكلك المادي مبهرًا. ستشعر برفاهية كبيرة وفرحة عيش شديدة. سوف تستفيد أيضًا من الحماس الكبير والمعنويات الراسخة. أتقنه !

عمل

ستمنح الكثير من وقتك وطاقتك لتنفيذ المشاريع التي تهمك. لكن بعض العقبات غير المتوقعة ستؤخر إنجازها وتختبر صبرك. ومع ذلك ، كن على ثقة من كوكب نبتون ، الذي سوف يدعمك.

عائلة

سيكون هذا هو الوقت المناسب لتجديد منزلك وجعله أكثر راحة ، لأن بلوتو سيكون هناك لمساعدتك في هذا المسعى. التي لن ترضي روحك في الحب مع الزوايا المريحة والدافئة.

حياة اجتماعية

نظرًا للجو الكوكبي مع تفوق كوكب المشتري الواضح ، فربما تتلقى أخبارًا مهمة من أصدقائك ، ما لم تكن أنت من تكتب خطابًا حاسمًا. يجب أن يكون المناخ الصديق جيدًا.

اقتبس من اليوم

لا أحد يعرف نفسه حتى يعاني (موسيت).

رقم الحظ

781

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق