توقعات برج الجدي هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الجدي هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الجدي هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الجدي
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

لقد مررت بالكثير يا برج الجدي. لحسن الحظ ، بدأ المد يتحول مع وجود كوكب الزهرة في برجك - ويفعل عطارد الشيء نفسه هذا الأسبوع. اعتبارًا من يوم الأربعاء فصاعدًا ، ستحصل على العديد من الفرص الكونية ، وهو أمر يسعدك! هذا أسبوع لتتضح بوضوح أهدافك لعام 2022. لديك القوة والأناقة وهدية الثرثرة - ويمنحك اتصال كوكب المريخ والمشتري هذا الأسبوع دليلًا على الاتجاه الذي يجب أن تسلكه.

هذا الأسبوع ، الفرص المالية أمامك. برج الجدي ، أنت تكتشف الكنز.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في بيت المال الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في منزلك من المخاطرة. اليوم ، قد تفكر في دفع رقائقك إلى الوعاء باستثمار محفوف بالمخاطر. برج الجدي ، ربما تقفز إلى عملة مشفرة غامضة بناءً على نصيحة صديق أو شخص يتحدث بصوت عالٍ على يوتوب. يمكن أن تجلب المخاطر مكافآت ولكن أيضًا خسائر. اليوم يمكن أن تسير الأمور في كلتا الحالتين.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. هذا العام بالنسبة لك ، برج الجدي ، ينصب التركيز على الاستفادة مما تعرف بالفعل كيفية القيام به ، وتوسيع نطاق الأعمال التي لديك بالفعل ، والاستفادة القصوى من اتصالاتك. إذا كنت تحب الطريق الذي تسير فيه ، فقد حان الوقت للضغط على دواسة الوقود.

في الحب :

إن نقل العلاقة إلى المستوى التالي يعني الاستقرار ، وسيكون شريكك راضياً عن القرار. بعد الارتباك الأولي ، قد يدعمك والداك للزواج عن طريق الحب. يتشاجر الأزواج طوال الوقت ، فهذه علامة على وجود علاقة صحية ، لذلك لا داعي للقلق. لكن الكلام هو الحل وليس تأخير الاتصال. المتزوجون حديثًا ، اقضوا الوقت مع بعضكم البعض لتقوية روابطكم.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق