برج الجدي اليوم الاثنين 24 يناير 2022

برج الجدي اليوم الاثنين 24 يناير 2022
برج الجدي اليوم الاثنين 24 يناير 2022

الحب

عازب ، من حيث المبدأ ، ستحظى بتكريم الآلهة بشكل خاص فيما يتعلق بشؤون قلبك. يمكن أن يغير الاجتماع الحاسم حياتك. ستكون الأسفار والحياة الجديدة في الأفق. ستتكشف الحياة الزوجية بهدوء ، دون تغيير كبير. هذا لا ينبغي أن يزعجك يا من تحب الاستقرار والأمن العاطفي.

المال

كوكب المشتري ، النجم المحظوظ ، سيعمل مع نبتون ، كوكب كبير آخر مرتبط بالحظ ، هذه المرة يمكنك تحسين دخلك أو إعادة تنظيم استثماراتك بحيث تجلب لك أكبر عائد ممكن. افهم أن هذا التكوين الاستثنائي لا يحدث كثيرًا. لا تتردد في طلب أي مكافأة أو اللعب في سوق الأوراق المالية أو تحديد موعد مع مصرفيك لمراجعة اختياراتك واستثماراتك.

الصحة

مع وجود عطارد وأورانوس بجانبك ، لن تكون قادرًا على الوقوف بلا حراك. للتخلص من فائض التوتر ، قد ترغب في البدء في ممارسة الرياضة. إنها فكرة جيدة ، طالما أنك تأخذها ببطء ، خاصة إذا لم تكن قد مارستها لفترة طويلة. يمكن أن يتسبب هذان الكوكبان بالفعل في تصلب العضلات الذي من المحتمل أن يتحول إلى سلالات للأكثر هشاشة بينكم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقلل نبتون من مقاومتك للجهد. لا تتردد في تناول الفيتامينات.

العمل

مع بلوتو في هذا الجانب ، لن تفتقر إلى الاحتلال في عملك. سيكون لديك الكثير لتفعله وسيتعين عليك أن تكون منظمًا إذا كنت لا تريد أن تطغى على نفسك. لن يكون الأمر سهلاً دائمًا ، بسبب العقبات التي قد يزرعها هذا الكوكب في طريقك.

العائلة

ستوضع علاقتك بدائرة عائلتك تحت علامة الاسترخاء والرفاهية. لا مزيد من المناقشات التي تحولت بشكل منهجي إلى المأساة اليونانية! سوف تستمتع بالحياة الأسرية مرة أخرى.

الحياة الإجتماعية

على عكس عاداتك ، سوف تميل اليوم إلى قطع الزوايا بكل الوسائل ، كما لو كنت تريد أن تأخذ راحة محارب. سوف ترفض المواجهات. ستفضل كثيرًا المماطلة ، حتى لو كان ذلك يعني ترك الوضع يتعفن.

اقتبس من اليوم

الليل يجلب النصيحة (ميناندر).

رقم الحظ

459

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق