حظ برج الجدي اليوم الخميس 20 يناير 2022

حظ برج الجدي اليوم الخميس 20 يناير 2022
حظ برج الجدي اليوم الخميس 20 يناير 2022

الحب

مع أورانوس الذي سيفجر ثورته في برجك ، سيتعين على زوجك فقط أن يتصرف: لباس متير ، أمسيات التلفزيون ، أيام الأحد مع العائلة ... كل هذا لن يكون كافياً بالنسبة لك! بما أنك لن تفتقر إلى الخيال ، فنحن نثق في أنك ستفاجئ الآخر وتنجح في إعطاء دفعة جديدة للزوجين. أجواء أكثر برودة للعديد من العزاب ، لا تزال باردة بسبب خيبة الأمل أو تفكك سيء الهضم. الحل ؟ صداقة محبة تغريك دون أن تخيفك. وهذا بالضبط ما وعدتك به فينوس الآن!

المال

قد تزعجك مشكلة مالية إلى حد ما في الصباح. لكن في نهاية اليوم سترى الصعوبات التي تواجهك قد تم حلها. تجنب ، بأي حال من الأحوال ، بناء مشاريع طوباوية ؛ أبقِ قدميك على الأرض ولا تفترض إمكانياتك أو إمكانيات الآخرين في هذا الشأن. ستكون الصداقات مهمة جدًا بالنسبة لك في تنفيذ خططك ؛ كن على علم بهذا في الطريقة التي تتصرف بها.

الصحة

تؤثر الشمس والمشتري على القطاعات الصحية ، يجب أن تشعر أنك في حالة جيدة. يجب على أولئك الذين يعانون من مرض مزمن البحث عن طرق جديدة للرعاية: كوكب المشتري هو كوكب الأطباء ، فإنه سيشير إلى إمكانية مقابلة معالج قادر على الشفاء والتخفيف عنك. حتى لو كنت بصحة جيدة ، احترس من الإفراط في تناول الطعام ، وهو أمر ممكن دائمًا عندما يكون كوكب المشتري في اللعب.

العمل

الجوانب السيئة للدورة ستجعل حياتك صعبة من ناحية العمل. من مصلحتك عدم التخطيط لأي شيء مهم هذا الأسبوع. خلاف ذلك ، سوف تواجه عقبات وسوء فهم سيضيع الكثير من الوقت وحتى المال مقابل ليس كثيرًا.

العائلة

في منزلك ، ستظهر الكثير من الفرح والحماس المعدي. أنت الذي ستأخذ زمام المبادرة ، وسيتبعك أحبائك بكل سرور ، مفتونًا بموقفك الحازم والحماسي. ومع ذلك ، احرص على ألا تصبح ، بشكل غير محسوس ، طاغية محلي!

الحياة الإجتماعية

كن راضيًا عن الدعوات التي ستقدم لك في بيئتك المعتادة ، لأنها من خلالها ستطور شخصيتك وستحصل على أفراح هادئة ستعرف كيف تقدرها.

اقتبس من اليوم

لا تسأل أن ما يحدث يحدث كما تريد. لكن تريد أن تحدث الأشياء فور حدوثها ، وستكون سعيدًا (إبيكتيتوس).

رقم الحظ

709

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق