توقعات برج السرطان شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج السرطان شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج السرطان شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

فقط لأن شيئًا ما لا يدوم إلى الأبد لا يعني أنه لم يكن يستحق ذلك. الثبات له قيمته الخاصة. يجدك القمر الجديد في برج الدلو في الأول من الشهر عند مستوى منخفض من الطاقة ، ويعتمد على الآخرين للحصول على الدعم أثناء معالجة الخسارة وفرز الديون والتفكير في الإرهاق. تذكر أن هذا الشعور لن يدوم إلى الأبد ؛ حيويتك ، كالقمر ، تشمع وتتضاءل. يُعد اكتمال القمر في برج الأسد يوم السادس عشر من الشهر نقطة مضيئة في الشهر حيث تكثر الحيوية والدراما. هذا جنون للتباهي وركوب الأنا مثل الموجة. احتفظ بنكرانك للذات عندما يبدأ موسم الحوت في اليوم الثامن عشر عندما تكون مصدر إلهام لمشاركة المزيد من معرفتك مع المجموعة.

توقعات برج السرطان شهر فبراير 2022 في الحب

كانت العلاقات صعبة بالنسبة لك حتى الآن هذا العام. إذا كنت أعزب ، فأنت تركز على تحسين الذات أو الوصول إلى مكان معين في حياتك المهنية قبل العودة إلى لعبة المواعدة. إذا كنت في علاقة ، كنت تتعامل مع ديناميكيات القوة غير المتوازنة حيث تحتاج أنت أو شريكك إلى رعاية إضافية. تتم إعادة ضبط الأشياء وتصبح أسهل بمجرد اتصال كوكب الزهرة والمريخ في اليوم السادس عشر.


توقعات برج السرطان شهر فبراير 2022 في المال

كل من القمر الجديد في الأول من الشهر والقمر الكامل في اليوم السادس عشر في قطاعات المال الخاصة بك ، مما يجعل هذا الشهر رائعًا للاستفادة من ميزانياتك وأموالك. ركز على زراعة البذور من خلال المدخرات والاستثمارات حتى تتمكن من رؤية قيمتك الشخصية تنمو. مع وفرة المال سيوجهك للتسجيل في فصول لياقة بدنية باهظة الثمن. يستحق التفاخر كل هذا العناء إذا كان يجعلك متحمسًا للتحرك مرة أخرى.

تأثير الكواكب على برج السرطان شهر فبراير 2022

لكونك العلامة الأكثر رعاية والأحلى ، فأنت غالبًا تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتك ، في الشهر الماضي ، تم تشجيعك على الدفاع عن نفسك والدفاع عن احتياجاتك داخل العلاقات. لكن فبراير ستستمر التحولات ابتداء من اليوم الأول من الشهر. بصرف النظر عن ذلك ، يتبعك قمر جديد مظلم في برج الدلو في اليوم الأول ، مما يشير إلى بداية جديدة. نظرًا لأن القمر يحكمك ، فإن التغييرات القمرية تؤثر عليك أكثر من غيرها. بالنسبة لك ، أيها السرطان ، يطلب منك هذا التاريخ التراجع العاطفي عن علاقاتك الرومانسية وإعادة التركيز على نفسك.لمرة واحدة ، دع شخصًا آخر يطبخ العشاء لك أو يخطط لبوابة رومانسية. وأنت تسترخي وتستمتع بالرحلة.

في منتصف الشهر تقريبًا ، في الوقت المناسب تمامًا لعيد الحب ، سيشجعك تأثير تحول عطارد في برج الدلو على قبول التغييرات ، ولكن لا تضع الكثير من الضغط على نفسك هذا العام. بغض النظر عن حالة علاقتك ، اقضِ إجازتك الرومانسية تفعل ما يشتهيه قلبك.

يمكن أن يكون ارتداء الملابس لليلة مع الأصدقاء أو مع شخص مميز ، أو قد يعني عدم القيام بأي شيء على الإطلاق. خذ وقتًا للتفكير في احتياجاتك العاطفية ثم نقلها إلى الآخرين.
لا تنس أن لديك قشرة سلطعون صلبة ، ناهيك عن أن لديك بعض المخالب الحادة. أنت قوي بما يكفي لتجاوز أي مشقة تعترض طريقك.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق