توقعات برج السرطان هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج السرطان هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج السرطان هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج السرطان
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

القمر يجدد نفسه هذا الأسبوع وأنت أيضًا! نظرًا لأن هذا القمر يحدث في برج الدلو ، وهي علامة على أنه ليس لديك الكثير من القواسم المشتركة معها ، فقد تشعر ببعض الراحة في بداية الأسبوع. ولكن الشيء الجيد في هذه الطاقة القمرية هو أنها تسمح لك بالانفصال عن العواطف ، مما يسمح لك برؤية الموقف من منظور مختلف. قد يظهر هذا بشكل جيد في علاقة مهمة ، خاصة وأن كوكب عطارد ينشط قطاع الشراكات الخاص بك.

هذا الأسبوع ، أنت تبني مع شخص آخر. السرطان ، أنت على اتصال.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في بيت الموارد الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في منزل الصداقات الخاص بك. السرطان ، قد تفكر في بناء مشروع تجاري مع صديق. من خلال الجمع بين مهاراتكم معًا ، يمكنك تحقيق تقدم كبير. من المهم أن تضعوا أنفسكم على جدول. خلاف ذلك ، سوف تتحول "اجتماعاتك" إلى محادثات القهوة والضحك معًا لساعات.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. هذا النمر ليس قطك المنزلي العادي. قد تجد أن الناس أكثر إقليميًا وتملكًا وصراحة. السرطان ، في عام 2022 ، من الأهمية بمكان استخلاص المفاهيم وصولاً إلى الحقيقة. قم بإزالة الفائض ، كل ما لا تحتاجه. وما سيبقى هو أثمن. هذا سيمنحك السعادة والازدهار هذا العام.

في الحب :

هذا الأسبوع قد تفقد صبرك. ننصحك بالاهتمام برغباتك وتطلعاتك. يُنصح ألا تتوقع الكثير من أحبائك. يُنصح بإعطاء الأولوية للتواصل مع أحبائك مما قد ينير طريقك إلى الأمام. قد تجد أيضًا التفكير التحليلي مفيدًا. في عطلة نهاية الأسبوع ، قد تكون قادرًا على قضاء وقت ممتع مع من تحب.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق