حظ برج السرطان اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج السرطان اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

قد تتعرض علاقتك الزوجية للطعن وتتخذ منحى أكثر ديمومة أو أكثر استقرارًا. يمكن لرحلة ممتعة مع من تحب أو عشاء على ضوء الشموع أن تفعل المعجزات لتوطيد روابطك. اما للعازب ، ستجلب التدفقات النجمية لهذا اليوم أمور القلب إلى الواجهة. لقاءات جديدة مثيرة في المنظور. ستمنحكم جميعًا أهمية أكبر وأنك ستتحمل أقل من أي وقت مضى ولن تشعر بالوحدة أو انك غير المحبوب.

المال

لم تكن النجوم لطفاء معك من الناحية المالية اليوم ، سيكون عليك تركيز جهودك من أجل تحسين وضعك. لديك الصفات المطلوبة للنجاح. ومع ذلك ، احرص على عدم تعريض فرصك للخطر باللجوء إلى أي عملية. كن عقلانيا ؛ وفوق كل شيء ، لا تتلاعب بالقانون ، لأن ذلك لن يجلب لك سوى المتاعب.

الصحة

مقاومة جسدية أساسية جيدة. أولئك الذين عانوا من لحظات من التعب أو الخوف الصحي يجب أن يبدأوا في الشعور بالتحسن. بالطبع ، لا يزال يتعين عليك توخي اليقظة: لن تكون محصنًا من نزلات البرد الصغيرة أو التعب المفاجئ أو العصبية المفرطة.

عمل

يمكن أن تبدأ التغييرات المواتية في بيئتك المهنية. إذا لم تنتهز هذه الفرص بسرعة ، فلن يقدموا أنفسهم قريبًا ، وسوف تندم عليهم بمرارة.

عائلة

المريخ في هذا الجانب يمكن أن يعقد علاقاتك العائلية. مع والديك ، تجنب التسبب في الخلاف ، لأنه قد يذهب إلى أبعد مما تعتقد. إذا كنت أبًا (أو أمًا) لعائلة ، فستظل تجد صعوبة في اتخاذ الخيارات الصحيحة فيما يتعلق بأطفالك. حتى لو لم تعجبك ، فقد تحتاج إلى تشديد الانضباط قليلاً ، سواء مع الصغار أو مع المراهقين.

حياة اجتماعية

تميزت الخلافات والمخاصمات طريقك مؤخرًا. كان هذا خطأك إلى حد كبير ، لأنك لم تفكر في أي شخص. لقد تركك هذا السلوك غير المنضبط والمفرط منهكًا عقليًا وجسديًا وأصبحت الآن مكتئبًا. حاول أن تأخذ نفسك في يدك وأن تتصالح مع أصدقائك إذا كنت لا تريد الاستمرار في المعاناة من العواقب المؤسفة لأخطائك.

اقتبس من اليوم

إن الحسد على سعادة الآخرين هو حماقة ؛ لا يمكننا استخدامه. السعادة لا تريد أن تكون جاهزة ، لكنها مصممة خصيصًا (أندريه جيد).

رقم الحظ

622

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق