حظوظ برج الحمل اليوم الخميس 03 مارس 2022

حظوظ برج الحمل اليوم الخميس 03 مارس 2022
حظوظ برج الحمل اليوم الخميس 03 مارس 2022

الحب

سوف يتحسن مناخ الزوجين بشكل كبير. إنكم جميعًا الذين خرجوا من مرحلة زوجية صعبة سيقبلون أخيرًا الحوار مع زوجتك أو شريكك ، بل وستقدمون بعض التنازلات التي لا غنى عنها. لقد كان الوقت ! بعضكم ، في الواقع ، كانوا في طريقهم مباشرة إلى الطلاق! عازب ، لن تعرف أي قدم ترقص! في بعض الأحيان تطمح إلى الاستقرار العاطفي ، وفي بعض الأحيان ستفكر فقط في مضاعفة المغامرات.

المال

تجنب محاولة تسوية القضايا الخلافية اليوم. وإلا ، فقد تجد نفسك في موقف صعب من خلال التراجع في النهاية بدلاً من التقدم خطوة.

الصحة

ستثبت دفاعات جسمك الطبيعية فعاليتها ، وستقاوم الهجمات الميكروبية والفيروسية جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلاجات طويلة الأمد ، خاصة فيما يتعلق بمشاكل العظام ، ستعطي نتائج مشجعة.

عمل

سيكون اليوم إيجابياً للغاية على المستوى المهني. سيكون لديك دافع قوي لتحقيق طموحاتك ، وعلاوة على ذلك ، ستحفزك الصعوبات. ومع ذلك ، احذر من اندفاعك ؛ لا تحاول قطع الزوايا.

عائلة

على جانب الموقد ، لن يكون لديك سبب للقلق حقًا. بشكل عام ، ستكون الكواكب مواتية تمامًا ، مما يتيح لك الاستمتاع بجو عائلي هادئ ومتناغم.

حياة اجتماعية

سيكون لديك الكثير من المشاكل لحلها وستظل دائمًا في طريقك. ستتأثر علاقاتك بأحبائك. لكنك ستنجح في الحفاظ على الماعز والملفوف جيدًا.

اقتبس من اليوم

الحياة بلا حب كالسنة بدون صيف (مثل سويدي).

رقم الحظ

575

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق