توقعات برج الحمل شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الحمل شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الحمل شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

عاد حاكمك المريخ إلى برج الجدي - العلامة التي يقوم فيها كوكب الحركة بأفضل أعماله - لأول مرة منذ مارس 2020. ونتيجة لذلك ، تشعر بالحيوية بطريقة لم تجربها من قبل ، حسنًا ، إيماءات على نطاق واسع في كل شيء. إن حيويتك المستعادة تعزز صورتك

العامة وحياتك المهنية. إذا كنت تسعى للحصول على ترقية أو بعض التقدير من عائلتك ، فإن استراتيجيتك تؤتي ثمارها بطريقة لطيفة في اليوم السادس عشر. على الرغم من أن شغفك يتم تقديره بالتأكيد ، إلا أن بذل جهد كبير قد يؤدي إلى الإرهاق بحلول نهاية الشهر. موسم الحوت هو وقت جميل للتراجع ، خاصة في يوم 23.

توقعات برج الحمل شهر فبراير 2022 في الحب

تركز أنت وشريكك على المهنة والصورة والأهداف هذا الشهر ، مما يترك القليل من الوقت للتخطيط لموعد. يقع البدر في برج الأسد يوم السادس عشر في قطاع الرومانسية الخاص بك ، مما يسمح لك بإعطاء الأولوية للمتعة ولو لليلة واحدة فقط.


توقعات برج الحمل شهر فبراير 2022 في المال

تخطو أنت وشريكك خطوات واسعة في حياتك المهنية ونحو أهدافك المالية هذا الشهر مما يعني أن صافي ثروة أسرتك آخذ في الارتفاع. فقط احترس من إنفاق مكافأتك بالكامل عندما يتواصل كوكب الزهرة والمريخ مع نبتون الضبابي في يومي 23 و 24. المساهمة في صندوق التقاعد الخاص بك بدلا من ذلك.

تأثير الكواكب على برج الحمل شهر فبراير 2022

لقد كان الحفاظ على الوتيرة في مشروع جماعي متعبًا ، أليس كذلك يا برج الحمل؟ لا تقلق ، فقد بدأ عطارد الانتقال إلى بيت الاتصالات الخاص بك اعتبارًا من 14 يناير وانتقل إلى منزل حياتك المهنية في 25 يناير. ومن المفترض أن يبقى هناك حتى 3 فبراير ، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. لقد كنت مشغولاً في التخلص من النهايات السائبة وإصلاح المشكلات نتيجة لتقديم يد المساعدة إلى الأمام. أو ربما تم تشتيت انتباهك أثناء محاولتك ملاءمة فكرتك عن الصورة الكبيرة التي حلمت بها سابقًا في الواقع الحالي. في كلتا الحالتين

، ستبدأ بداية جديدة في الأسبوع الأول من شهر فبراير تقريبًا ، عندما يتدفق الهواء نحوك. عندما تكون الطاقة مناسبة ، سيأتي إليك الإلهام ويساعدك على تضييق نطاق الأهداف التي تناسبك في الوقت الحاضر. بعد ذلك ، ستشعر بالحافز أكثر من المعتاد لبذل العمل من أجل الحصول على النتائج. إن محاذاة القمر بالتنسيق مع زحل ستدفع أورانوس قريبًا إلى منطقة المال الخاصة بك ، مما يسهل مشكلتك المالية.

في فبراير ، سيتم توجيهك أيضًا إلى بقعة الضوء وتسليمك مسؤولية أخرى أكثر من المعتاد نتيجة انتقال كوكب المريخ الحاكم إلى منزل حياتك المهنية في وقت لاحق من هذا الشهر. لا يقتصر الشهر فقط على زيادة أرباحك المحتملة. في منتصف الشهر تقريبًا ، عندما يدور القمر حول منزل الرومانسية والتعبير عن الذات ، قد ترغب في أخذ استراحة من العمل والاستمتاع بـ عيد الحب.

ومع ذلك ، خلال نهاية الشهر ، ربما بعد 18 فبراير ، سيتحول تركيزك إلى الداخل. توقع أن تكون أحلامك وتأملاتك ومحادثاتك في العلاج أكثر كثافة وبصيرة.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق