حظ برج الحمل اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

حظ برج الحمل اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022
حظ برج الحمل اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

الحب

إذا كنت جيدًا مؤخرًا ، فلن تكون كذلك هذه المرة! سترغب الآن في الاهتزاز بشغف ورغبة ، ومن الأفضل أن تفي زوجتك أو شريكك بمطالبك. باختصار ، يجب أن ترضي رغباتك في المتعة ، أو يجب أن تقلق! عازب ، سوف تضاعف العلاقات الموجزة والعاطفية ، القادرة على صنع ذكريات جميلة. لكن ربما حب كبير قد ينفجر في حياتك ؛ وكل شيء سيتغير بالنسبة لك!

المال

لا يبدو أن التأثيرات النجمية ذات فائدة كبيرة لك في المجال المالي اليوم. لن تمانع في الاكتناز حتى الآن. على العكس من ذلك ، سوف تميل إلى الإفراط في الإنفاق. فكر مليًا قبل الإقراض ، وامتنع عن الاقتراض. إذا قدمت لك فرصة عقارية ، فلا تفوتها.

الصحة

يمكن أن يكون الجمباز الخفيف أو اليوجا أو السباحة أفضل مرخيات ممكنة لك. سوف تحتاج إلى الهدوء والاسترخاء. إذا لم تتبع هذه النصيحة ، فإنك تخاطر بالمعاناة من مشاكل في الجهاز الهضمي أو الأمعاء.

عمل

سيكون هذا هو الوقت المناسب لاستئناف دراستك إذا شعرت منذ فترة طويلة بالرغبة في القيام بذلك ، أو القيام بدورة تدريبية أو إعادة تدريب ، أو لتعميق معرفتك في مجال يروق لك. في غضون ذلك ، سوف يجلب لك عملك اليومي الكثير من الرضا.

عائلة

لن تسير الأمور على ما يرام في حياتك الأسرية. يمكن للأشخاص الذين تحبهم أن يلومك على التخلي عنهام ويبتزو مشاعرك. ولكن بفضل دعم كوكب المشتري ، ستتمكن من التعامل مع الموقف.

حياة اجتماعية

لا تحاول أن تفرض نفسك بأي ثمن: لن تنجح وقد تؤذي نفسك كثيرًا. اعلم أن المرونة دائمًا ما تؤتي ثمارها: "اللسان يقاوم لأنه رخو ؛ الأسنان تتحلل لأنها صلبة" (مثل صيني).

اقتبس من اليوم

من يعجل كثيراً يبقى على الطريق (مثل فرنسي).

رقم الحظ

147

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق