توقعات برج الحمل هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الحمل هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الحمل هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الحمل :
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

هذا واحد من أفضل أسابيع السنة لاستثمار الوقت والجهد في حياتك المهنية وسمعتك العامة ، برج الحمل. بصفة المريخ حاكمك ، يشكل تحالفًا لامعًا مع المشتري المحظوظ ، يمكنك حقًا جذب انتباه كبار المسؤولين أو أي شخص يمكنه دعم جهودك. أنت تحب المخاطرة ، ويطلب منك هذا الأسبوع أن تفعل ذلك بالضبط - خاصة مع عطارد الآن الذي يزيل الارتباك الذي ربما يكون قد حدث في الأسابيع الثلاثة الماضية.

هذا الأسبوع ، تنفجر طاقة جديدة على الساحة. وأنت ، برج الحمل ، في تدفق متناغم.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في منزل الصداقات الخاص بك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في بيت القيم الخاص بك. ربما تكون قد قابلت مؤخرًا شخصًا أصبح صديقًا مقربًا. أو ربما تلتقي بجموعة مختلفة تمامًا عما كنت عليه قبل بضعة أشهر. في الوقت الحالي ، تفيدك التغييرات غير المتوقعة. اليوم ، من الجيد إجراء جرد للاتصالات الاجتماعية الخاصة بك.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي (في الأبراج الصينية ). يؤدي هذا إلى تحول في الطاقة طوال العام. برج الحمل ، قد تشعر وكأنك ترتد من الجدران. لكن هناك الكثير من الانسجام في هذه الطاقة بالنسبة لك يا برج الحمل. النمر المائي شجاع وفضولي ومبدع ولا يتراجع عن المواجهة. هذه الطاقة لا تتعلق باختيار قتال ، بدلاً من ذلك ، يمكنك توجيه هذه الطاقة المتهورة لتحقيق هدف أساسي.

في الحب :

قد يؤدي الاقتراح اللائق إلى الحب والرومانسية. قد تكون الرسائل والمحادثات الهاتفية ضرورية لحياة رومانسية ناجحة. لا تتسرع في علاقة غرامية أو علاقة حب جديدة. بسبب اقتران فينوس وميركوري ، قد تحصل على هدايا ويتم تلبية رغباتك هذا الأسبوع. مطلوب التفاني والمساحة للحصول على أسبوع جيد وعلاقة هادئة. الاتصال هو مفتاح تكوين علاقة جيدة.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق