حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج الحمل اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

سوف تتأثر الحياة الزوجية بشكل جيد. لكن الاتفاقية يمكن أن تكون أفضل بكثير إذا استثمرت المزيد من مِلكك فيها ، على سبيل المثال من خلال كونك أقل تملُّكًا. سيتعين عليك السيطرة على شغفك ، وقبل كل شيء توخي الحذر من ردود أفعالك التي ستبدو منطقية لك فقط ولكنها قد تربك زوجتك أو شريكك. عازب ، فينوس في هذا الجانب سيجلب السلام والصفاء. سوف ترضي ، وتسعى إلى الإغواء ، وفي المقابل ستحب بشدة. باختصار ، ستعرف لحظات ممتعة للغاية وستفكر بقوة في وضع خاتم على إصبعك.

المال

مع مثل هذه التدفقات الكوكبية ، قد تمر أيضًا بمرحلة من الحظ حيث تجد نفسك في وضع مالي مرتبك. كل شيء يعتمد على موقفك ويقظتك.

الصحة

صحتك سوف تكون مشروطة بوجود أورانوس في السماء الخاصة بك ، مما قد يؤدي إلى بعض التوتر. لكن هذا التأثير سيكون حميدًا نسبيًا. كل ما عليك فعله هو الاسترخاء أو ممارسة اليوجا أو شرب شاي الأعشاب المهدئ للخروج منه.

عمل

لن يؤثر أي كوكب على القطاع الوظيفي ، مما سيترك لك حرية نسبية في تنظيم نفسك كما يحلو لك. سيكون الأمر جيدًا ، لأنك ستعج بالأفكار الجديدة ولن تدخر جهدًا لتحقيقها. يمكن أن يكون مرتبطًا بمشروع إنشاء الأعمال الذي كنت تفكر فيه بالفعل منذ فترة.

عائلة

سيكون لدى بعض أفراد عائلتك رغبة في الاستقلال ، وإذا حاولت أن تزن سلطتك كثيرًا عليهم ، فمن المحتمل أن يتمردوا. حاول أن تكون أكثر تسامحًا.

حياة اجتماعية

سيشعر العديد من مواليد هذا البرح الذين يعيشون في الريف أن وحدتهم الحالية تؤثر عليهم أكثر فأكثر ، وسوف يرغبون في الذهاب والعيش في المدينة. ومع ذلك ، سيتعين عليهم إدراك أنه لا يكفي تغيير البيئة للتغلب على الوحدة. حتى في وسط المدينة ، يمكنك أن تشعر بالعزلة الشديدة. "في المدن الأكثر اكتظاظًا بالسكان يمكن للمرء أن يجد أكبر عزلة" (راسين).

اقتبس من اليوم

إن الحصول على ذهب مزيف أمر محتمل ويسهل اكتشافه ؛ لكن الصديق الزائف هو أصعب ما يمكن اكتشافه.

رقم الحظ

987

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق