حظوظ برج الحمل اليوم السبت 29 يناير 2022

حظوظ برج الحمل اليوم السبت 29 يناير 2022
حظوظ برج الحمل اليوم السبت 29 يناير 2022

الحب

لن تكون حياتكما كزوجين سهلة ، بالنظر إلى الجو النجمي الحالي. لكن يجب أن تكون قادراً على تجديد الحوار دون أن تتحول المناقشات إلى جدال. من ناحية أخرى ، بالنسبة للعزاب ، سيشكل كوكب المشتري تكوينات رائعة. هذا ما يسمى بالحظ الجيد الذي يفتح مجموعة كاملة من الاحتمالات الغرامية: المغازلة ، والعاطفة المجنونة ، أو الحب إلى الأبد ، كما يحلو لك!

المال

سيكون من الضروري أن تفرض عليك انضباطًا صارمًا وأن تتخطى النفقات الزائدة عن الحاجة. لا تدع نفسك تنجرف في معاملات مالية محفوفة بالمخاطر أو سيئة الإعداد. من خلال احترام هذه الاحتياطات ، ستتمكن بالتأكيد من تعزيز وضعك المالي.

الصحة

ستكافئك النجوم بصحة مرضية للغاية. تحب الجزر وتأكل الكثير منه. إنه شيء جيد. لا تنسَ تغيير نظامك الغذائي عن طريق تناول الأسماك الغنية بالبروتين والبقول والغنية بالمغنيسيوم والخضروات والفواكه الطازجة الأخرى. في الوقت الحالي ، تناول القليل جدًا من اللحوم.

عمل

لا تشتت انتباهك عن عملك. هذا صحيح ، سيكون لديك ألف وفرصة واحدة للتفكير في شيء آخر. لكن إذا ضيعت الكثير من الوقت ، إذا تبعثرت ، فسوف تكتنفك في الحال.

عائلة

يجب أن يكون قطاع الأسرة سهلًا من حيث المبدأ. ومع ذلك ، فإن بعض السكان الأصليين للعشرية الأولى معرضون لخطر المعاناة من التأثير السلبي لبلوتو. في هذه الحالة ، قد تتدخل أحداث خارجة عن إرادتهم تمامًا وتزعزع استقرار وضعهم. حاول ألا تنزعج: هذا التأثير النجمي لن يدوم ، وستتحسن الأمور قريبًا بما فيه الكفاية. فقط حاول تقويس ظهرك أثناء انتظار مروره.

حياة اجتماعية

مع هذا التقارب من الاهتزازات الكونية ، يمكن أن تساعدك الصداقات القوية في الوصول إلى معلم اجتماعي أو مهني جديد. تعرف على كيفية الاستفادة من الصفقة.

اقتبس من اليوم

تأتي المعرفة ، لكن الحكمة باقية (تينيسون).

رقم الحظ

491

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق