توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 28 يناير 2022

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 28 يناير  2022
توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 28 يناير 2022

الحب

من المرجح أن يسود مناخ قمعي في حياتك الزوجية. سوف تفكر في شكواك مع شريكك ، ومن الواضح أن هذه ليست الطريقة التي سيتم بها حل المشاكل. لحسن الحظ ، سوف تتضح جنتك العاطفية بسرعة كبيرة. ستعرف بعد ذلك كيف تكون رقيقًا ومحبوبًا ومتلهفًا للآخر. إذا كنت حرًا ، فستوفر لك حياتك الاجتماعية العديد من فرص الاجتماع الواعدة.

المال

يمكن أن تجعل الصعوبات المالية الجسيمة هذا اليوم أكثر تقييدًا مما كنت تتوقعه ، خاصة وأنك تركت بعض الديون مستلقية لبعض الوقت. لكن لا داعي للذعر: سوف يمنحك زحل الوسائل للخروج منه بشرف. من الآن فصاعدًا ، كن أكثر حرصًا: حدد نفقاتك إلى الحد الأدنى الصارم ، وقم بسداد المبالغ المقترضة بأسرع ما يمكن ، كما يقال ، من يدفع ديونه يصبح أكثر ثراءً.

الصحة

الطاقة الحيوية ، لن تفوتها ، لدرجة أنك ستميل إلى استجداءها بصراحة ، للتعامل مع جدول الأعمال المزدحم دائمًا. إذا كنت تعمل ، امنح نفسك بعض فترات الراحة للاسترخاء في أماكن هادئة. إذا كنت في إجازة ، خذ قيلولة!

عمل

كوكب الزهرة في الجانب الجميل سوف ينشطك. غالبًا ما تكون موجهًا جدًا وجريئًا. إذا سمح بعض الناس لأنفسهم بالعيش في بيئتك المهنية ، فستضع السيف في حقويه حتى يتحركوا قليلاً.

عائلة

هذه المرة ، ستوجه مخاوفك بشكل أساسي إلى الأطفال. سوف يفكر الكثير منكم بجدية في توسيع الأسرة على الرغم من الأوقات الصعبة. أولئك الذين لديهم أطفال بالفعل سوف يعتمدون عليهم لمنحهم أفضل فرصة لبداية جيدة في الحياة.

حياة اجتماعية

كن أكثر تسامحًا ، وأكثر استيعابًا ، وتوقف عن كبريائك. مثل أي شخص آخر ، عليك أن تفرغ من نفسك ؛ لا تحرم نفسك منه بحجة أنه ضعف!

اقتبس من اليوم

أن يكون الطعن هو أن يلاحظ (فيكتور هوغو).

رقم الحظ

750

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق