برج الحمل اليوم الاثنين 24 يناير 2022

برج الحمل اليوم الاثنين 24 يناير 2022
برج الحمل اليوم الاثنين 24 يناير 2022

الحب

قبل كل شيء ، تريد استقرار منزلك وأسرتك. هذا ليس سلبي في حد ذاته. لكن التأثيرات النجمية لهذا اليوم ستجعلك تتبنى موقفًا فضوليًا بشكل خاص تجاه شريكك. هذا قد يثير رد فعل منزعج في الآخر. ستقوي العزوبية وجانب القمر رغبتك في بناء علاقة حب قوية ودائمة. يجب ألا تفوتك فرص إغوائك. من يدري ما إذا كان من بينهم ليس الشخص الذي تتوقعه؟

المال

لا توجد استثمارات ضخمة في الوقت الحالي ، إلا إذا كنت مستعدًا للحصول على فرصة للفوز بنسبة 50/50. استشر الأشخاص الأكفاء. سيكون من المناسب شد حزامك.

الصحة

مع تأثير أورانوس على قطاع الصحة الخاص بك ، فمن المؤكد أنك ستواجه صعوبة في البقاء ساكنًا. إذا كنت تعيش في ظل توتر دائم لتتولى حياتك اليومية وعملك وأمسياتك الطويلة ، فسوف يتفاعل جسمك بشكل غير سار!

العمل

احتفظ بمعظم مشاريعك الأصلية في أدراجك ، تلك الخارجة عن المألوف حقًا: لن يتم تقديرها بقيمتها العادلة في الوقت الحالي ، والاستحمام البارد الذي ستتلقاه قد يجعلك خارج عقلك. لذلك سيكون من الحكمة انتظار لحظة أكثر ملاءمة.

العائلة

يوم سهل للعيش مع العائلة تحت جناح كوكب الزهرة الطيب. سيسمح لك هدوءك بالتفاعل بشكل إيجابي مع أي مشكلة تنشأ في حياتك الأسرية. ستكون قادرًا على تسهيل الأمور ومساعدة كل من حولك على الشعور بالرضا عن أنفسهم.

الحياة الإجتماعية

ستتخذ بعض المناقشات بين الأصدقاء نبرة عدوانية للغاية أو ستتحول إلى حوار للصم: سيستمر كل منهم في قناعاته ، دون التفكير في موقف الخصم أو الاعتراف به.

اقتبس من اليوم

امنح أذنيك أكثر من فمك (مثل عربي).

رقم الحظ

889

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق