حظ برج الحمل اليوم الاحد 23 يناير 2022

حظ برج الحمل اليوم الاحد 23 يناير 2022
حظ برج الحمل اليوم الاحد 23 يناير 2022

الحب

احذر من التأثير الضار لنبتون الذي تم امتصاصه بشكل سيئ! فجأة ، سيظهر لك الشخص الذي يشاركك حياتك بشكل مختلف تمامًا ، وقد يستقر سوء التفاهم في علاقتك. فقط الحوار سيمنعك من الوصول إلى هناك. واحد ، ثلاثي كوكبي جيد سوف يهيمن على حياتك العاطفية. شيء يدعو للتفاؤل! سوف يزداد الطلب عليك. سوف يسمح لك سحرك المتصاعد بعمل غزو لطيف. لكن الكثير منكم سوف يقع في الحب وقد يقرر بعد ذلك الزواج!

المال

يوم ممتاز للقيام باستثمارات متوسطة وطويلة الأجل. بفضل التدفق الإيجابي لبلوتو ، سيكون لديك أيضًا إمكانية تنفيذ صفقة عقارية مربحة.

الصحة

اتبع نصيحة المشتري: تصرف واتخذ مبادرات جذرية لوضع حد لحالة التعب الجسدي والمعنوي التي لا تترك لك الحرية في أفعالك وخياراتك.

العمل

إن الجو النجمي الذي ستختبره يعدك بالنجاح المهني اللامع الذي لا يمكن إنكاره الذي تريده. سيتم التعرف على مواهبك ، والتشجيع سيحفز جرأتك. سيكون اليوم جيدًا للمخاطرة وتجربة الأشياء الصعبة ، وحتى الدخول في صراع ضروري والخروج بالفائز.

العائلة

مع هذا الموقف للمريخ ، لا داعي للقول إنه إذا قمت بإثارة نقاشات عائلية حول أي موضوع ، فقد يتدهور الأمر! بالنسبة للبعض ، لن يكون لهذا المناخ النجمي أي تأثير على علاقاتهم مع أحبائهم ، الذين سيظلون هادئين. لكن في المقابل ، قد يواجهون مشكلة مع منزلهم.

الحياة الإجتماعية

من المحتمل أن يستقر الخلاف في علاقاتك الودية لأن كوكب بلوتو سيسعد باستفزازه. وبالتالي ، سيكون من الحكمة تجنب الاستقبالات والنزهات المشتركة وخاصة المناقشات خلال هذا اليوم. قريباً ستكون هناك أيام أقل اضطراباً.

اقتبس من اليوم

الجمال يرضي العيون ، والعذوبة تسحر الروح (فولتير).

رقم الحظ

737

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق