توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 19 يناير 2022

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 19 يناير 2022
توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 19 يناير 2022

الحب

سيدخل العزاب الآن فترة غير مواتية للغاية للإتحاد. يمكن أن تكون الاجتماعات ممتعة ، ولكن فرصتها ضئيلة في اتخاذ منعطف ثابت. لذلك سيكون من الضروري الانتظار قبل الالتزام برعاية أفضل. إذا كنتما تعيشان كزوجين ، فستكون في قمة أدائك الحميمي ، وتجمع بين القوة والخيال. نعم ، يمكنك التباهي بجعل زوجك أو شريكك يموت من المتعة!

المال

لن يعجبك ذلك ، لكنك ستضطر للتخلي عن بعض أفراح الحياة الصغيرة. سيكون من الأفضل استثمار أموالك بدلاً من إنفاقها على الأدوات عديمة الفائدة بسرعة كبيرة.

الصحة

مع وجود زحل في حالة سيئة في برجك ، فإن التمرينات والرياضة لن تغريك بالكاد ، لأن الطاقة لن تكون موجودة دائمًا. دون استشهاد نفسك ، لا تزال تجبر نفسك على المشي قدر الإمكان في الهواء الطلق. سيقوي هذا عضلاتك وجهازك التنفسي.

العمل

استفد من دعم القمر لمعالجة المشاريع الاحترافية مرة أخرى التي تخليت عنها بشكل أو بآخر ، حيث أن العقبات التي يجب التغلب عليها كانت كثيرة ومهمة. سيكون لديك ما يكفي من الشجاعة.

العائلة

مناخ عائلي أساسي إلى حد ما هادئ. لن يطرح أحباؤك أي مشاكل معينة. وستكون سعيدًا لتمكنك من قضاء الوقت معهم. لكن احذر: الكواكب التي تؤثر على برجك في الوقت الحالي يمكن أن تجعلك أحيانًا عدوانيًا للغاية ، الأمر الذي سيفاجئك أكثر لأنك تتصرف عادة مثل "العجين الجيد". راقب نفسك!

الحياة اجتماعية

في علاقاتك الاجتماعية ، سيكون من المفيد مهاجمة أفكارك المسبقة أكثر من الإصرار على تدمير أفكار الآخرين ، بالنظر إلى أن "التحيزات هي سبب الحمقى" (فولتير) وأنك تريد أن تكون ذكيًا أو على الأقل أن تبدو ذكيًا .

حكمة اليوم

يتم غزو الحقيقة بالقوة (بلوتوس).

رقم الحظ

901

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق