توقعات برج الدلو شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الدلو شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الدلو شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

يعرف الأشخاص الحقيقيون أنك تفضل الاتساق على الابتكار المستمر. كان عام 2021 عامًا مليئًا بالاضطرابات المستمرة ، خاصة في المنزل ومع أسرتك ، ويستمر الاتجاه هذا العام. القمر الجديد في برج الدلو في الأول من الشهر هو فرصة لك لتحقيق الاستقرار وسط العاصفة. ليس عليك الاستمرار في وضع وجه شجاع فقط لجعل الآخرين يشعرون بتحسن. تلتقي الشمس بزحل في اليوم الرابع مما يشجعك على تحمل مسؤولية أهدافك وسعادتك. في الرابع عشر من الشهر ، يدخل عطارد برجك مرة أخرى ، مما يمنحك الكثير لتتحدث عنه في المواعيد الأولى المحرجة ، والإجتماعات ، واللحاق المتأخر بالأصدقاء في النصف الثاني من الشهر.

توقعات برج الدلو شهر فبراير 2022 في الحب

اذا كنت تتواعد ، فقد تشعر أن جميع الاتصالات لا تؤدي إلى أي مكان حتى يدخل عطارد برجك في اليوم الرابع عشر وتلتقي أخيرًا بشخص يتحدث لغتك - وخاصة لغة الحب الخاصة بك. إذا كنت شريكًا بالفعل ، فإن اكتمال القمر في برج الأسد في اليوم السادس عشر هو فرصتك السنوية للخروج بعيدًا في موعد غرامي.


توقعات برج الدلو شهر فبراير 2022 في المال

تأتي فرصة لكسب المزيد من المال من العدم في اليوم الرابع من الشهر. يبدو هذا العرض جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه وقد يكون كذلك ، لذا تأكد من الحصول على جميع التفاصيل قبل عقد أي اتفاقيات. تأتي الوفرة بسهولة عندما تثق بالمصدر.

تأثير الكواكب على برج الدلو شهر فبراير 2022

إنه لا يزال موسمك، وهذا الشهر مليء بالمزيد من هدايا عيد الميلاد ، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. في نهاية الشهر الماضي ، أنهى كوكبك الحاكم أورانوس رجوعه ليقدم لك دورًا قياديًا آخر داخل مجتمعك. يمكن أن يكون تعزيز جهودك التنظيمية أو مجرد التستر على زميل مريض. أنت عامل إنساني في دائرة الأبراج ، مما يعني أنك تميل إلى التفكير في رفاهية العالم أكثر من تفكيرك في نفسك. لذلك يُسمح لك باستخدام طاقة القمر الجديد في برجك خلال بداية الشهر. استخدم هذه الطاقة لبدء التخطيط لأهدافك الشخصية للشهر المقبل. إن وجود جسم كوكبي معين على برجك خلال هذه اليوم ، سيضع كل أنواع الالتزامات على رأسك. لا يهم إذا كنت أعزب أو لا ترغب في الزواج ، فإن العبور سيجعل الأمور صعبة عليك بعض الشيء. على الرغم من أن هذا قد يبدو باردًا ، فلا تقلق ، فقد يكون الالتزام بأي شيء ؛ عاشق أو وظيفة أو صديق. ومع ذلك ، إذا كنت غير راضٍ عن علاقتك المهنية أو الشخصية طويلة الأمد ، فقد حان الوقت الآن للخروج منها. يمكنك أن تكون متجنبًا وأن تقود الناس ، ولكن حان الوقت للخروج من هذه السلوكيات. مع انتهاء عطارد الرجعي في 3 فبراير ، ستصبح المحادثات الصعبة أسهل بحلول ذلك الوقت.

على الرغم من مظهرك الخارجي "أنا رائع جدًا" ، سيظهر جانبك المتدفق في عيد الحب هذا. هذا ليس له علاقة بجو اليوم وأكثر علاقة بكوكب عطارد الذي يدخل برجك في هذا التاريخ. سيساعدك هذا العبور على خفض الجدران العاطفية وإخبار الأشخاص الذين تحبهم أنك تحبهم. قد يحب جانبك الشعري كل الاهتمام الذي تحصل عليه في المقابل .

مع بداية موسم الحوت في نهاية الشهر ، خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ستتلقى مزيدًا من الثناء في المنزل والعمل. لذلك تذكر أن تأخذ أنفاسًا عميقة وتقبل الانتباه .

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق